80 جهة تشارك في معرض السلامة المرورية

بلادنا الأربعاء ٢١/سبتمبر/٢٠١٦ ٢٣:٤٨ م

مسقط - ش

تعقد شرطة عمان السلطانية يوم الاثنين 26 سبتمبر الجاري في معهد السلامة المرورية بالسيب مؤتمراً صحفياً لعرض تفاصيل معرض السلامة المرورية في نسخته الخامسة، المقرر إقامته خلال الفترة (18 – 20 أكتوبر الجاري) في مركز عمان الدولي للمعارض ويأتي تنظيمه من قبل شرطة عمان السلطانية بالتعاون مع شركة إكسبو عمان.
يركز المعرض على أحدث التجهيزات والحلول المبتكرة في مجال السلامة المرورية ويسلط الضوء على أفضل الممارسات في مجال السلامة المطبقة في القطاع الخاص.
ويجمع هذا الحدث المهم أكثر من 80 جهة حكومية وخاصة وجمعيات أهلية من جميع أنحاء السلطنة، ويعد خطوة إضافية لتفعيل المزيد من حملات التوعية بشأن الحد من حوادث المرور، وكيفية الوقاية منها، ورصد القضايا المحلية للسلامة، وتنسيق الجهود لمعالجة المشاكل المرورية، والتأكيد على أهمية العمل معاً باتجاه إيجاد بيئة خالية من الحوادث المرورية في السلطنة.
ويهدف المعرض إلى إبراز جهود جميع مكونات المجتمع من جهات حكومية وحملات وجمعيات أهليه في مجال تعزيز السلامة المرورية والحد من حوادث المرور، كما سيتم خلاله استعراض أحدث المبتكرات والحلول للحد من حوادث المرور إضافة إلى تقديم برامج توعوية للزائرين.