اختتام مسابقة القرآن الكريم لفريق الشبيبة بسمائل

بلادنا الأربعاء ٢١/سبتمبر/٢٠١٦ ٢٣:٤٢ م
اختتام مسابقة القرآن الكريم لفريق الشبيبة بسمائل

سمائل - صالح الرواحي

اختتمت مؤخرا فعاليات مسابقة القرآن الكريم التي أقيمت على مستوى قرى ومناطق وادي محرم التي نظمتها اللجنة الثقافية بفريق الشبيبة التابع لنادي سمائل الرياضي.
رعى فعاليات الحفل الختامي الشيخ فهد بن محمد بن عبدالله الخليلي بحضور نائب رئيس نادي سمائل خلفان بن سليم المجيزي وعدد من مشايخ وأهالي قرى وادي محرم ورؤساء الفرق الرياضية والمدعوين.
استهلت فقرات الحفل بآيات من القرآن الكريم تلاوة القارئ علي بن موسى العامري، بعد ذلك تلا عدد من المشاركين في المسابقة عددا من أجزاء القرآن الكريم، وفيما بعد قام راعي المناسبة بإلقاء كلمة أشاد فيها بالجهود الكبيرة التي قامت بها اللجنة المنظمة بفريق الشبيبة لإبراز هذه المسابقة بالشكل التي ظهرت عليه، وألقى يوسف بن قسور العامري كلمة اللجنة الثقافية التي رحب فيها براعي الحفل والحضور وأشار من خلالها الى أن المسابقة شهدت تفاعلاً وإقبالاً كبيراً من قبل كافة أبناء قرى وادي محرم، حيث أقيمت المسابقة لفئتي الذكور والإناث وشهدت تنافسا قوياً بين المشاركين من الجنسين، كما أن المسابقة أظهرت العديد من المواهب التي تبشر بمستقبل واعد في مجال حفظ القرآن الكريم والتلاوة والتجويد.
واختتم يوسف العامري كلمته بتوجيه الشكر والتقدير لكافة الجهات والأفرادالداعمين للمسابقة والشكر لكافة الاهالي بقرى وادي محرم على تفاعلهم وتجاوبهم لمشاركة أبنائهم في هذه المسابقة والشكر لمن أداروا تحكيم المسابقة وكافة أعضاء اللجان.
بعد ذلك انطلقت فقرات الحفل التي تضمنت تقديم عدد من الأناشيد قدمها كل من المنشد موسى بن قسور العامري والمنشد عثمان بن محمد الرواحي، كما كان للشعر حضور مميز، وذلك من خلال مجموعة من القصائد الشعرية التي تغنى بها الشاعر المعتز بن خالد الفهدي.
في الختام قام راعي المناسبة بتكريم الجهات الراعية والداعمة للمسابقة، كما قام بتكريم أعضاء اللجنة التحكيمية للمسابقة وأعضاء اللجنة المنظمة والمتعاونين، وقام بتكريم المتسابقين الفائزين بالمراكز الأولى في مختلف المستويات للمسابقة، حيث أقيمت المسابقة على مستويين للذكور والإناث. اشتمل المستوى الأول على حفظ جزأين والمستوى الثاني على حفظ جزء واحد.
في المستوى الأول جاءت المتسابقة بيان بنت يوسف بن قسور العامرية في المركز الأول، وتسنيم بنت تميم بن حمد الرواحية في المركز الثاني، وأحمد بن حمد بن خلفان الرواحي في المركز الثالث.
أما في المستوى الثاني فقد حصلت المتسابقة وعد بنت يونس بن قسور العامرية على المركز الأول، وحل سيف بن خلفان بن سيف الرواحي في المركزالثاني، ومريم بنت طلال بن سعيد الرواحية في المركز الثالث.
وقدمت إدارة فريق الشبيبة هدية تذكارية لراعي المناسبة.