فريق عمل إبداعات شبابية بجنوب الباطنة يلتقي الأنديـــة للتعـــريف بالمســــابقة

الجماهير الأربعاء ٢١/سبتمبر/٢٠١٦ ٢٢:٤٢ م

مسقط -
عقد فريق عمل مسابقة الأندية للإبداع الشبابي 2016/‏2017 بمحافظة جنوب الباطنة صباح يوم أمس الأربعاء بقاعة الاجتماعات بدائرة الشؤون الرياضية لقاء تعريفيا لأندية المحافظة لتوضيح كافة الإجراءات المتعلقة بالمسابقة في نسختها لهذا العام وجاء عقد هذا اللقاء مع رؤساء اللجان الشبابية بالأندية من أجل تعريفهم بالمسابقة وما تشهده من تطورات وتعديلات في هذه النسخة.

وقد ترأس اللقاء علي بن محمد البلوشي رئيس فريق عمل المسابقة بالمحافظة وبحضور أعضاء فريق العمل وراشد الحمداني رئيس اللجنة الشبابية بنادي الشباب ومختار السالمي رئيس اللجنة الشبابية بنادي الرستاق.

في بداية اللقاء رحب علي البلوشي بالحضور وشكر الأندية على مجهوداتهم الواضحة والملموسة لإنجاح المسابقة في النسخ الفائتة وتفاعلهم الدائم والمستمر، واوضح البلوشي أن المسابقة أتت استكمالا للنجاح الكبير الذي شهدته في النسخ الفائتة والتفاعل الكبير الذي أحدثته لدى شباب الاندية متمنيا أن تستهدف المسابقة لهذا العام شريحة اكبر من فئات المجتمع.

وأضاف البلوشي أن اللجنة الرئيسية أخذت بعين الاعتبار ملاحظات فرق العمل بالمحافظات والأندية للنسخ الفائتة مؤكدا بأن المسابقة في نسختها الرابعة لهذا العام ستشهد اضافات جديدة في مجالات المسابقة والتي بلا شك ستشهد تنافسا كبيرا بين المشاركين وأن كافة الاستعدادات لانطلاق المسابقة باتت جاهزة.

وأشار علي البلوشي الى المسابقة لهذا العام شهدت إضافة مجالات جديدة مثل فن الشلة والخطابة والخط العربي كما تم إلغاء بعض المجالات كالبحوث والمسابقة الثقافية للفئة الثانية مؤكدا بأن المسابقة ستقام على ثلاث مراحل كما جرت العادة بحيث تحتضن الأندية الرياضية المرحلة الاولى للمسابقة والتي ستنطلق في الأول من أكتوبر المقبل.