مناقشة تحديات العمل التربوي في جنوب الباطنة

بلادنا الأربعاء ٢١/سبتمبر/٢٠١٦ ٠٠:٠٧ ص
مناقشة تحديات العمل التربوي في جنوب الباطنة

العوابي - محمد بن هلال الخروصي

ناقشت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة المستجدات التربوية وتحديات العمل التربوي للعام الدراسي الحالي 2016-2017م.
جاء ذلك في لقاء مدير عام تعليمية المحافظة د. الوليد بن سعيد الهنائي بمديري الدوائر ومساعديهم ورؤساء الأقسام بتعليمية المحافظة والمعنيين، حيث بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية هنّأ فيها المدير العام الحضور بالعام الدراسي الجديد، مؤكدا أهمية بذل المزيد من الجهود في سبيل رفع مستويات التحصيل الدراسي للطلبة.
واستعرض اللقاء خطوات عمل اللجنة للخطة التشغيلية على مستوى المحافظة والتي تضمنت تحليل واقع العمل إضافة لصياغة رؤية المديرية ورسالتها وترجمة ذلك إلى أهداف استراتيجية وبناء الأهداف الاجرائية المحققة لها.
كما أكد المدير العام ضرورة تفعيل الخطة التشغيلية لجميع الدوائر والأقسام ومتابعتها بعناية لمعرفة الأهداف المنجزة لتكوين معالم واضحة للعمل يتسم بالشفافية والدقة والسرعة.
وتحدث د. الهنائي حول أهم الأهداف والخطط التي تسعى لها تعليمية المحافظة من أجل تطوير كافة الجوانب الإدارية والفنية والتربوية بشكل واضح يهدف إلى الرقي بالعمل التربوي خدمة لجميع منتسبي الحقل التربوي وأبنائنا الطلبة، مؤكدا في الوقت ذاته أهمية رفع مستويات التحصيل الدراسي للطلبة والعمل على تنفيذ كافة البرامج التي من شأنها الإسهام في الارتقاء بمستويات الطلبة.