ابن علوي يبحث مع "هادي" المستجدات في اليمن

بلادنا الأربعاء ٢١/سبتمبر/٢٠١٦ ٠٠:٠٥ ص
ابن علوي يبحث مع "هادي" المستجدات في اليمن

نيويورك - العمانية

استقبل فخامة الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي في نيويورك الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية معالي يوسف بن علوي بن عبدالله وذلك على هامش اجتماعات الأمم المتحدة للدورة 71.
وجرى خلال المقابلة بحث آخر المستجدات حول الوضع اليمني..
كما قدم فخامة الرئيس لمعاليه ملخصا للجهود الدوليه المبذولة من أجل التوصل الى حل سياسي سلمي بين الأطراف المتنازعة والتأكيد على أهمية إعادة الهدوء والاستقرار لليمن.
كما استقبل معالي الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية على هامش اجتماعات الدورة 71 للجمعية العامة للأمم المتحدة المبعوث الأممي لليمن إسماعيل ولد الشيخ حيث بحثا المستجدات باليمن سعيا للتوصل إلى حل سلمي للقضية اليمنية.
الجدير بالذكر أن هذه المقابلة هي جزء من المحادثات التي ترعاها الأمم المتحدة بالتعاون مع السلطنة والمبادرة الخليجية والأطراف المتنازعة في اليمن.
و استقبل معالي يوسف بن علوي الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية معالي ديديه رايندس وزير خارجية بلجيكا، حيث جرى خلال المقابلة استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وأهمية تعزيزها في الإطار الاقتصادي والاستثماري.
وفي إطار العلاقات المتبادلة بين السلطنة كوستا ريكا اجتمع معالي الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية مع نظيره معالي مانويل غونز اليس حيث بحث الجانبان العلاقات ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيزها في مختلف المجالات.