x

"الدراسات المصرفية والمالية" تستقبل طلاباً جدداً

مؤشر الثلاثاء ٢٠/سبتمبر/٢٠١٦ ٢٣:٣٩ م
"الدراسات المصرفية والمالية" تستقبل طلاباً جدداً

مسقط-ش

استقبلت كلية الدراسات المصرفية والمالية دفعة جديدة من الطلاب المسجلين حديثاً والبالغ عددهم حوالي ٢٥٠ طالباً وطالبة في البرنامج التأسيسي للغة الإنجليزية وحوالي ٥٠ طالباً وطالبة في برنامج جامعة برادفورد التأسيسي، حيث نظمت الكلية برنامجاً تعريفياً بحضور عميد الكلية الدكتور أحمد بن محسن الغساني ومساعدي العميد والهيئة الأكاديمية والطلاب.
ألقى عميد الكلية كلمة رحب من خلالها بالطلاب الجدد متمنياً لهم النجاح والتوفيق في مسيرتهم العلمية القادمة، كما قام كل قسم من أقسام الكلية بتقديم شرح حول الخدمات والأنشطة التي تقدمها الكلية، وشمل اليوم التعريفي معرضاً يضم أقسام الكلية وجماعات الأنشطة الطلابية وفقرات مخصصة لتعريف الطلبة الجدد بالخدمات التي تقدمها الكلية.
جدير بالذكر أن الكلية تقدم البرنامج التأسيسي للطلبة تأهيلاً لهم لبرامجها في الدبلوم والبكالوريوس والذي تقدمه بالارتباط مع جامعات معتمدة عالمياً، حيث تقدم الكلية برامج الدبلوم الوطني العالي HND منذ عام 2006م في ستة تخصصات وهي:الإدارة، الموارد البشرية، المحاسبة، والتسويق وذلك بالإرتباط مع مؤسسة بيرسون بالمملكة المتحدة.
كما تقدم الكلية برامج البكالوريوس الوطنية في تخصصات: العلوم المالية الإسلامية، العلوم المصرفية والمالية، المحاسبة والتدقيق والمالية، وإدارة الأعمال. وأخرى بالإرتباط مع جامعة برادفورد في المملكة المتحدة في تخصصات المحاسبة والمالية وتخصص الإدارة والأعمال.