x

البنك الاهلي يحصد جائزة أفضل شركة من حيث الأداء

مؤشر الثلاثاء ٢٠/سبتمبر/٢٠١٦ ٢٣:٣٨ م
البنك الاهلي يحصد جائزة أفضل شركة من حيث الأداء

مسقط-ش

حصل البنك الأهلي مؤخرا على جائزة أفضل شركة من حيث الأداء في فئة الشركات ذات رأس المال الكبير ضمن سلسلة الجوائز التي تنظمها مجلة عالم الإقتصاد والأعمال. تأتي هذه الجائزة تقديرا للأداء المتميز المستمر للبنك وتطبيقه لإستراتيجية فاعلة وإلتزامه الدائم بالتطوير وتحقيق الأفضل. تم تسليم الجائزة الخاصة بالنسخة الثامنة من الجوائز ضمن احتفالية خاصة تم تنظيمها مؤخرا في فندق قصر البستان تحت رعاية معالي د.رشيد بن الصافي الحريبي رئيس مجلس المناقصات وبحضور معالي الشيخ سالم بن مستهيل المعشني مستشار بديوان البلاط السلطاني و بحضور جمع كبير من المدعويين.
يتم تنظيم جوائز مجلة عالم الإقتصاد والأعمال ، المجلة الرائدة في مجال الأعمال في العالم العربي، بالتعاون مع الهيئة العامة لسوق المال لتكريم أفضل الشركات المدرجة في سوق مسقط للأوراق المالية من حيث الأداء.
تعليقا على هذا الإنجاز قال الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي لويد مادوك يسعدنا استلام هذه الجائزة الراقية وأود أن أعبر عن عميق شكرنا وإمتناننا لكافة العملاء على ولائهم لنا ولا يفوتني أن أشكر كافة الموظفين على إلتزامهم وتفانيهم في العمل . كذلك فإن هذه الجوائز تعكس قوة نموذج العمل الذي يتبعه البنك وقد كان لأسلوب العمل المتبع من جانب إدارة البنك دور كبير في الفوز بهذه الجوائز.
يأتي إختيار البنك الأهلي للفوز بهذه الجائزة تقديراً في ذات الوقت للأداء المالي القوي للبنك وتبنيه إستراتيجيات أعمال طويلة الأمد تتسم بالحذر إلى جانب تطبيق البنك لسياسات حذرة في مجال إدارة المخاطر وإتباعه إجراءات تمكن البنك من التركيز على جودة أصوله.
في إطار تعليقه على خطة البنك لمواصلة التركيز على تعزيز مكانته في السوق كواحد من أبرز البنوك الرائدة في سلطنة عمان ذكر الفاضل/ لويد مادوك " نقوم دوماً بطرح منتجات وخدمات متنوعة ونلتزم بتقديم الأفضل لكافة العملاء وهذه الجائزة تعكس السمعة التي يتمتع بها البنك ونجاح إستراتيجية البنك بإعتباره واحد من أفضل المؤسسات المالية في السلطنة"
وأضاف " سنواصل تعزيز تواجدنا في السوق لزيادة أعمالنا في السوق المحلي وفي السوق الإقليمي أيضا ونحن نخطط لتعزيز مستوى أرباحنا في كافة الأنشطة التي نعمل بها وسوف نعمل على تشجيع الإبتكار ومواصلة الأداء المالي الجيد والإلتزام بتقديم القيمة الأفضل لمساهمينا."
يعمل البنك الأهلي ، الذي تم تأسيسه في عام 2008، على المساهمة في مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة للسلطنة من خلال فهم متطلبات العملاء وقد ساعد هذا الأسلوب البنك على تطوير منتجات وخدمات مبتكرة تواكب مختلف التطورات والإتجاهات في السوق . هناك العديد من العوامل التي تقف وراء نجاح البنك الأهلي وجعله البنك المفضل للكثير من العملاء ومن ذلك تكامل أنشطته وقوة أدائه وإلتزامه بتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المبتكرة للعملاء.