x

"تريبل تريت بوكس" من بيتزا هت يعود من جديد

مؤشر الثلاثاء ٢٠/سبتمبر/٢٠١٦ ٢٣:٣٨ م
"تريبل تريت بوكس" من بيتزا هت يعود من جديد

يمتلك محبي البيتزا في السلطنة الآن الفرصة للاستمتاع بأحد عروضنا المميزة – "تريبل تريت بوكس" من بيتزا هت، بيتزا بوكس تم إعداده بعناية ليمنحك مجموعة متكاملة من البيتزا، الأطباق الجانبية، الحلويات وغيرها، والذي عاد بناءً على زيادة الطلب عليه من قبل زبائننا الكرام. ويضم "تريبل تريت بوكس"، إلى جانب بعض وجبات بيتزا هت الشهيرة، كل ما يفضّله زبائننا الأعزاء، ويناسب جميع أفراد العائلة لما في كل طبقة من مفاجآت شهيّة وسارّة.
يسري العرض حتى 31 أكتوبر 2016 ( أو حتى نفاد الكمية). ويضم عرض "تريبل تريت بوكس" 2 بيتزا متوسطة (واحدة بعجينة كلاسيكية والأخرى بعجينة بان)، بطاطا ودجز، أجنحة دجاج وينج ستريت بدون عظم (بنكهات مختلفة)، 2 صلصلة، بيبسي 2.25 لتر وهيرشيز دبل شوكليت شيب كوكي فقط ب 8.500 ريال عماني.
وفيما يستمتع الأب والأم ببيتزا البان والكلاسيكية من "تريبل تريت بوكس"، فإن الطبقة الأخيرة ستنال على إعجاب الأطفال على الأغلب، وتتكون من "هيرشيز دبل شوكليت شيب كوكي" والمجموعة المفضلة لدى الأطفال والتي تضم بطاطا مقلية، أجنحة الدجاج و2 صلصة.
ومن الجدير بالذكر أن دبل شوكليت شيب كوكي من بيتزا هت مملوءة بسيمي سويت شوكليت شيبس من هيرشيز، ويمكن شراؤها على حدة حسب الوقت المحدد لسريان العرض فقط ب 1.700 ريال عُماني.