تسليم شاحنة Actros رقم 100 ألف من مرسيدس-بنز

مؤشر الثلاثاء ٢٠/سبتمبر/٢٠١٦ ٢٣:٣٧ م
تسليم شاحنة Actros رقم 100 ألف من مرسيدس-بنز

مسقط -

بلغت دايملر للمركبات التجارية الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وشاحنات مرسيدس-بنز نقطة مهمة مع بيع شاحنة «Actros» رقم 100000 من مرسيدس-بنز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث أقيمت فعاليات الاحتفال بهذه المناسبة في الأول من شهر سبتمبر 2016، وذلك في المركز الإقليمي لشركة دايملر للمركبات التجارية الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في منطقة جبل علي بدبي، حيث تم تسليم شاحنة «Actros» رقم 100000 في أجواءٍ احتفالية إلى شركة الخالدي القابضة من الدمام في السعودية. وحضر الحفل د.فولفغانغ بيرنهارد، عضو مجلس الإدارة لدى «دايملر إيه جي» والمسؤول عن شاحنات وحافلات دايملر، والشيخ خالد الجفالي من مجموعة إبراهيم الجفالي وإخوانه بالمملكة العربية السعودية، ورولاند شنايدر، الرئيس والرئيس التنفيذي للمركز الإقليمي لشركة دايملر للمركبات التجارية في دبي.

وبهذه المناسبة قال د.فولفغانغ بيرنهارد، عضو مجلس الإدارة لدى «دايملر إيه جي» والمسؤول عن شاحنات وحافلات دايملر: «تعد شاحنتنا الثقيلة ’Actros‘ الأكثر نجاحاً في العالم، حيث نقوم بتسليم واحدة من كلّ عشر شاحنات نقوم بإنتاجها إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومن هنا تتجلى بوضوح أهميّة هذه المنطقة بالنسبة لشاحنات مرسيدس-بنز. وقد أصبحنا أقرب إلى زبائننا هنا عبر مركزنا الإقليميّ الذي تأسس قبل عامٍ من اليوم، وبالتالي بات بإمكاننا تلبية متطلّباتهم واحتياجاتهم بشكلٍ أسرع، ومن شأن ذلك أنّ يحسّن من حصتنا السوقيّة في هذه المنطقة».
وتمثّل المملكة العربية السعودية السوق الرئيسية بالنسبة إلى شاحنات مرسيدس-بنز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع تسليم قرابة 44000 شاحنة مرسيدس-بنز «Actros» منذ العام 1997. وترتبط هذه النتيجة بشكل وثيق بالعلاقة التجارية الناجحة والمثمرة وطويلة الأمد بين دايملر وموزعها العام المعتمد في المملكة، شركة الجفالي للمعدات الصناعية (JIPCO).
كما علّق رولاند شنايدر، الرئيس والرئيس التنفيذي للمركز الإقليمي لشركة دايملر للمركبات التجارية في دبي، بقوله: «جنباً إلى جنب مع شريكنا القوي والموثوق في المملكة العربية السعودية، مجموعة إبراهيم الجفالي وإخوانه، فإننا نسعى دائماً لتخطي توقعات زبائننا فيما يتعلّق بمنتجاتنا وخدماتنا الممتازة. إن شاحنة «Actros» رقم 100000 والتي بيعت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ترمز إلى نجاحنا المتبادل، والثقة التي تحظى بها «Actros» لدى زبائننا. وهذه المرحلة المهمة تجعلنا فخورين وتحفّزنا في الواقع لمواصلة تقديم منتجات عالية الجودة وخدمات مميزة للزبائن في شتى أنحاء المنطقة».
تعتبر الشاحنة البارزة «Actros 2041S» ذات واجهة الجرّارات ومحاور 4x2، جزءاً من طلبٍ أكبر للشراء يشمل 200 شاحنة لشركة الخالدي القابضة، وهي من زبائن مرسيدس-بنز والجفالي للمعدات الصناعية منذ فترة طويلة. وقد تم تجميع هذه الشاحنة في الشركة الوطنية لصناعة السيارات المحدودة في مدينة جدة، وتأتي مجهّزة بناقل الحركة الأوتوماتيكي «باورشيفت» من مرسيدس-بنز، ونظام التواصل المعلوماتي للأسطول لتحسين كفاءة استهلاك الوقود، فضلاً عن أكسسوارات مرسيدس-بنز كعناصر للتصميم.
وقال الشيخ خالد الجفالي، نائب رئيس مجلس الإدارة في مجموعة إبراهيم الجفالي وإخوانه: «يسرّنا أن نُسلّم هذه الشاحنة الخاصة لزبوننا الكريم شركة الخالدي القابضة، ونشكرهم حقاً على ثقتهم الغالية في منتجاتنا وخدماتنا الممتازة للزبائن».
ومن جانبه، قال الشيخ حمود الخالدي، رئيس مجلس الإدارة في شركة الخالدي القابضة: «قررنا توسيع أسطولنا وتحديثه بإضافة 200 شاحنة «Actros» أخرى من مرسيدس-بنز، مما سيعزّز من نمو أسطولنا ليضم 505 شاحنات من مرسيدس-بنز. لقد ارتكزنا في قرارنا الأخير للشراء على معايير رئيسية تتمثّل في الاستهلاك المنخفض للوقود، والموثوقية والدعم الجيد - وفي الحقيقة فقد وجدنا الشركاء المثاليين مع «Actros» والجفالي».