اتفاقية تعاون بين كلية عُمان للإدارة و"صور الجامعية"

بلادنا الأربعاء ٢٧/يناير/٢٠١٦ ٠٠:٠٥ ص
اتفاقية تعاون بين كلية عُمان للإدارة و"صور الجامعية"

بركاء - حمود العامري
وقعت كلية عمان للإدارة والتكنولوجيا اتفاقية تعاون مع كلية صور الجامعية، تقوم على تبادل الخبرات في جميع المجالات بما يعزّز حسن الأداء لدى الطرفين، والتعاون في مجال البرامج الأكاديمية والاستفادة من التخصصات المشتركة لدى كليهما، وكذلك تبادل الخبرات بين أعضاء هيئة التدريس في الكليتين.
تضمّنت الاتفاقية أيضاً تعزيز الجانب الثقافي من خلال إقامة الندوات والمحاضرات والمؤتمرات العلمية، وتفعيل البحث العلمي ووسائله المختلفة وتشجيع الدراسات العليا بما يخدم المحتوى النظري للبرامج الأكاديمية لدى الطرفين.
وقع الاتفاقية عن كلية عُمان للإدارة والتكنولوجيا أ.د. وليد حميدات عميد الكلية، بينما وقعها نيابة عن الشيخ مبارك بن جمعة بهوان رئيس مجلس إدارة كلية صور الجامعية، د. علي عبدالله الجراح عميد كلية صور الجامعية.
ووصف د. الجراح توقيع الاتفاقية بأنها خطوة مهمة لتعزيز العلاقات الأكاديمية والعلمية والثقافية والإدارية بين الكليتين، وأنها ستؤدي الى الفائدة المشتركة من خلال تبادل الخبرات والزيارات سواء في المجالات الأكاديمية والعلمية أو في مجال الشؤون الإدارية والتسجيل وشؤون الطلبة في مختلف الأنشطة، وكذلك التعاون في مجال التعليم الالكتروني.
وأضاف أننا نسعى الى بناء شراكة حقيقية وتواصل دائم بين كليتينا في جميع المجالات، وستشهد الأسابيع القادمة تفعيلاً لهذه الاتفاقية.
من جانبه رحّب أ.د. وليد حميدات عميد كلية عُمان للإدارة والتكنولوجيا بتوقيع الاتفاقية وأكد أن علاقات الكلية تتطور يوماً بعد آخر مع مختلف المؤسسات التعليمية خارج السلطنة وداخلها، حرصاً منها على تطوير برامجها والإفادة من كل ماهو مفيد حيثما وجد. وأضاف عميد الكلية أن هذه الاتفاقية ليست الأولى ولن تكون الأخيرة، وإنما سنسعى لتوسيع شبكة العلاقات المختلفة مع أعرق المؤسسات التعليمية.
وفي نهاية حفل التوقيع، قدّم عميد كلية عمان للإدارة والتكنولوجيا درع الكلية إلى عميد كلية صور الجامعية.