بنك صحار يعلن عن فوز 90 شخصاً في عرض البطاقات الائتمانية

مؤشر الاثنين ١٩/سبتمبر/٢٠١٦ ٢٣:٣٢ م
بنك صحار يعلن عن فوز 90 شخصاً في عرض البطاقات الائتمانية

مسقط-ش
بعد مرور 3 أشهر على بدء العرض الترويجي الخاص بالبطاقات الائتمانية، أجرى بنك صحار مؤخرًا السحب الثالث والأخير ضمن هذا العرض، حيث تم الإعلان عن أسماء 30 فائزًا لينضموا إلى قائمة الفائزين في السحبين الأول والثاني ليصل مجموع الفائزين في هذا العرض إلى 90 فائز. هذا وكان العرض قد تم إطلاقه في منتصف شهر مايو الماضي وانتهى في 15 أغسطس، وشهد كل سحب فوز 30 زبوناً بجائزة إسترجاع نفقاته بمبلغ يصل إلى 300 ريال عماني عند استخدام إحدى بطاقات التميز الائتمانية للبنك في عمليات الشراء.
أجري السحب النهائي للعرض الترويجي في فرع البنك في ولاية بهلاء بالتزامن مع إجراء السحب الشهري السابع لبرنامج المميز للإدخار، بحضور مساعد مدير عام أول للفروع ورئيس قسم التجزئة المصرفية بالإنابة ببنك صحار خميس بن مسعود الرحبي، والمدير الإقليمي لمناطق الداخلية ببنك صحار عامر حمود الحبسي، و مدير فرع بنك صحار بولاية بهلاءحمد بن ناصر الهنائي، وتم نشر أسماء الفائزين من خلال الاعلانات الصادرة من قبل البنك و صفحاته على وسائل التواصل الاجتماعي.
و في تعليق له بمناسبة انتهاء العرض، تحدث الفاضل خميس مسعود الرحبي قائلا:" قمنا بتطوير بطاقات التميز الإئتمانية لتقدم قيمة إضافية لزبائننا عند تسوقهم، كما يمكن لكافة حاملي بطاقات التميز الائتمانية من بنك صحار الاستفادة من عروض برنامج الأقساط الميسرة عبر الإنترنت بدون فوائد، كما أنهم سيستفيدون أيضاً من برنامج الولاء "مكافآت المميز" لحاملي بطاقات التميز الإئتمانية البلاتينية وبطاقة انفينيت الماسية".
وقدم بنك صحار من خلال العرض الذي اختتم مؤخرًا طريقة مجزية للتسوق باستخدام أي من بطاقات التميز الإئتمانية الكلاسيكية والذهبية والبلاتينية وبطاقة الانترنت وبطاقة انفينيت الماسية، فمقابل كل تسوق بقيمة 20 ريال عماني كحد أدنى عن طـريـق نقـاط البــــيـــع المبـــاشــــر أو عــبــر الانتـرنت، دخل الزبائن بشكل تلقائي في السحب الشهري للعرض. وشهد كل سحب فوز 30 زبوناً بجائزة تمنحهم استرداد قيمة تسوقهم لمبلغ 300 ريال كحدٍ أقصى. ووصل اجمالي الفائزين بنهاية فترة العرض 90 فائزاً. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم إعفاء كل زبون من حملة بطاقات التميز الائتمانية والذي استخدم بطاقته في عملية شرائية بقيمة 1000 ريال عماني أو أكثر خلال فترة الحملة من رسوم البطاقة السنوية.
و هنأ خميس الرحبي الفائزين قائلا: "بالنيابة عن البنك أود أن أهنئ جميع الفائزين في العرض. و أود أن اشكر جميع زبائننا الذين شاركوا في العرض و من اجل مساندتهم المستمرة للبنك."
بجانب العروض التي تنظم بإنتظام ، يمكن أيضاً لكافة حملة بطاقات التميز الائتمانية من بنك صحار خلال فترة الحملة من الاستفادة من عروض برنامج الأقساط الميسرة عبر الإنترنت بدون فوائد، حيث يمكن لهم الشراء باستخدام بطاقاتهم وتقسيط المبلغ على فترة 3 – 6 – 12 شهراً، كما أن حاملي بطاقات التميز من الفئة البلاتينية أو الماسية "انفينيت" يستفيدون أيضاً من برنامج الولاء "مكافآت المميز" الذي يمنح صاحب البطاقة نقطة واحدة مقابل كل شراء بقيمة 1 ريال عماني، ومن ثم تحويل النقاط المكتسبة إلى مبالغ مالية بواقع ريال واحد لكل 100 نقطة.
وبالإضافة إلى مميزات هذه الحملة، توفر بطاقات التميز الائتمانية من بنك صحار العديد من المزايا الإضافية لأصحابها مثل تأمين السفر، وحماية المشتريات، وحق إسترجاع إي إلتزامات على البطاقة عند فقدانها، ونظام الأولوية للعبور بقاعات كبار الشخصيات في المطارات، فضلاً عن التسوق الإلكتروني الآمن من خلال فيزا، إضافة إلى عدد من المزايا الإضافية، علماً أن بطاقات بنك صحار الائتمانية صالحة للاستخدام للدفع في جميع أنحاء العالم، ويمكن استخدامها للسحب النقدي عبر أكثر من 800,000 جهاز للصرف الآلي عالمياً.
إضافة إلى بطاقات التميز الائتمانية ومنتجات التجزئة الرائدة الأخرى، يملك بنك صحار شبكة واسعة من الفروع تصل إلى 27 فرع مع 51 جهاز للصرف الآلي تتوزع في كافة أنحاء السلطنة، بالإضافة إلى إمكانية السحب من أكثر من جهاز آلي للبنوك الأخرى ضمن شبكة عمان نت، فضلاً عن أن أجهزة الصرف التابع للبنك بولايتي البريمي وشناص الحدوديتان، توفران إمكانية السحب بالدرهم الإماراتي لمزيد من التسهيل على رجال الأعمال في هذه المناطق الذين يستخدمون العملتين العمانية والإماراتية، كما يقدم البنك خدمة الصرف النقدي بالإضافة إلى الإيداع السهل عن طريق أجهزة الإيداع المتوفرة في جميع فروعه، فضلاً عن الخدمات الإلكترونية والرسائل النصية والخدمات المصرفية عبر الإنترنت التي تُمكن الزبائن من التحكم بحساباتهم أين ومتى ما أرادوا ذلك.