"أوريس" ساعة الغواصين المفضلة

مؤشر الاثنين ١٩/سبتمبر/٢٠١٦ ٢٣:٣١ م
"أوريس" ساعة الغواصين المفضلة

مسقط-ش
حظيت ساعة أوريس Aquis Depth Gauge بإشادة كبيرة من الصحافة الدولية كواحدة من أكثر ساعات الغواصين إبداعا في القرن حين تم إطلاقها حيث أجابت الساعة على تحدي بناء مقياس عمق في ساعة ميكانيكية. كانت تحتوي على وظيفة مقياس عمق رائدة، من تطوير ومسجلة باسم أوريس.
والآن أضافت أوريس نسخة ثانية من ساعة الغواص الشهيرة لخط تشكيلاتها. تحتوي الساعة الجديدة على حزام مطاط أصفر يحتوي على اثنتين من إبداعات أوريس الإضافية المتطورة – مرسى السلامة الذي يحمي الحزام من الاتساع، حتى بعد أي تأثير ثقيل، ومشبك المطرقة الزلاج، الذي يمكن مرتدي الساعة من ضبط الحزم بدون فك المشبك.
واتساقا مع تراث الشركة الذي يمتد لـ 110 عاما، كان حل أوريس لإنتاج ساعات ميكانيكية بمقياس عمق واقعيا، بمدخل في الكريتسال عند الساعة 12 تماما. وتحت ذلك هناك قناة مضروبة على الحافة الخارجية لغطاء كريستال الميناء. كان المدخل يسمح بدخول المياه إلى القناة، ليخلق علامة مائية كانت تتوافق مع دلالات مقياس عمق أصفر تظهر على البلور، ما يوفر للغواص قراءة واضحة على عمق 100 متر. الحشايا بين الكريستال والعلبة كانت تعني أن الساعة كانت لا تزال تقاوم تسرب المياه حتى 50 بار أي عمق 500 متر.