القيادة لها أهميتها مع سيارات مازدا

مؤشر الاثنين ١٩/سبتمبر/٢٠١٦ ٢٣:٣١ م
القيادة لها أهميتها مع سيارات مازدا

مسقط-ش

مازدا، التي اشتهرت في القرن الـ21 كشركة سيارات "زووم زووم"، لديها رسالة جديدة لمشتري سياراتها: "Driving Matters" وتعني "القيادة لها اهميتها". انه شعارها الجديد الذي يلقى صدى قويا لدى عشاق السيارات في هذا العصرالزاخر بالسيارات ذاتية التحكم والكهربائية. كذلك، يظهرشعارها في كل سيارة تصنعها وخصوصا في سياراتها السيدان التي تعد من بين أكثرالسيارات متعة للقيادة والاعتماد عليها.

مازدا 2 سوبر سترايكر
مازدا 2 الجديدة كليا، الحائزة جوائز عديدة، هي اكبرحجما من سابقاتها،وذلك بفضل زيادة 80 مم الى طول قاعدة العجلات، مما يوفرالكثيرمن المساحة والراحة والأمان والاستقرارللسائق والركاب على حد سواء. ولقد حظيت مازدا 2 سوبر سترايكر بتقدير واعجاب هائلين من العملاء بفضل مستوى الأداء الوظيفي العالي والقيم المضافة التي تتجاوزالتوقعات من سيارة من هذه الفئة. وهذه السيارة الرائعة متوفرة في عمان بطرازين "كومفورت" و "برستيج" سيدان وهاتشباك حصريا لدى مركزتاول للسيارات.
وتتميز بأسلوب أنيق، كما ان تكنولوجيا سكاي اكتيف فيها تمنحها خفة الحركة والاقتصاد الهائل في استهلاك الوقود. وتصميمها كودو – روح الحركة – الانيق يعكس الجمال الديناميكي لهذه السيارة الرائعة. ان كل هذه التقنيات والتصميم من الجيل الجديد تجتمع في هيكل شبه مدمج مما يوفرالسلامة الهائلة، والكفاءة في استهلاك الوقود الى جانب القيادة المريحة والممتعة للغاية.
ان مازدا 2 من الجيل الرابع مزودة بمحرك سكاي اكتيف سعة 1,5 لتر وناقل حركة اكتيف ماتيك بـ 6 سرعات وبنسبة انضغاط 12,1 مما يؤدي الى اقتصاد رائع في استهلاك الوقود والى أداء متميز ايضا.

مازدا3 جايم تشانجر
ان مازدا 3 الجديدة كليا، التي تتوفر بطراز هاتشباك وطراز سيدان، هي من السيارات التي حققت انجازات هائلة، والجوائز العديدة. وهي مجهزة بنظام MZD Connect (نظام المعلوماتية والترفيه)، وهومفهوم الربط الجديد في السيارات الذي تنفرد به الشركة، كما ان تكنولوجيا سكاي اكتيف المذهلة الرائدة فيها تقدم توليفة لا تضاهى من الكفاءة والفعالية واداء القيادة.
وتحظى مقصورتها الداخلية بالكثير من الاطراء لما تتميز به من الراحة وجودة المواد. ويقارنها الكثيرون بكل ايجابية بالسيارات الفخمة. وهي مجهزة ايضا بنظام سماع الموسيقى من اجهزة محمولة عبرالبلوتوث، وفتحة سقف، ومقاعد من الجلد بلونين، مقابل اسعار معقولة للغاية. ان مازدا 3، من خلال تقنية سكاي اكتيف في محركاتها سعة 2,0 لتروانظمة نقل الحركة الفعالة والخفيفة الوزن على نظام هيكل وشاصي (قاعدة) الذي اثبت قدراته وفعاليته، تقدم مستوى من ديناميكية الاداء والقيادة يتجلى من خلال مظهرها.

مازدا 6 هيد تورنر
مازدا 6 هي سيارة السيدان المتوسطة الحجم التي صممتها الشركة بشكل جميل للغاية وتمثل شكلا من اشكال الاثارة والبراعة الحرفية والقيادة الرياضية والسلامة الاستباقية. وتتوفر بمحرك سكاي اكتيف سعة 2ر0 لتر وسعة 2.5 لتر، مع ناقل حركة اكتيف ماتيك بـ6 سرعات، وعجلات معدنية حجم 19 بوصة، 6 وسائد هوائية، كروز كونترول، فرامل مانعة للانغلاق (ايه بي إس)، باور ستيرينغ ونوافذ كهربائية.
كما تقدم مازدا 6 موديل 2016 تشكيلة واسعة من تقنيات السلامة المتطورة بالإضافة إلى تعزيز أداء السلامة. كذلك، قام مركز تاول للسيارات بتمديد الفاصل الزمني للخدمة بشكل يتيح للعملاء خدمة سياراتهم مازدا عن كل 10,000كلم أو كل 6 أشهربدلا من الجدول الزمني الحالي، كل 3 أشهرأو 5,000كلم. وهذا يعني المزيد من التسهيلات والتوفير وراحة البال لمالكي سيارات مازدا.