تقنيات جديدة في مؤتمر ومعرض عمان للصحة

مؤشر الاثنين ١٩/سبتمبر/٢٠١٦ ٢٣:٣١ م
تقنيات جديدة في مؤتمر ومعرض عمان للصحة

مسقط-ش
يشهد في مؤتمر ومعرض عمان للصحة 2016 إطلاق تقنيات صحية جديدة تساهم في الاستثمار في صحة المواطنين.
ويعقد المؤتمر والمعرض في مسقط في اابتداء من اليوم ويستمر إلى الخميس المقبل، وسيقدم مستشفى رأس الخيمة خلال مشاركته بالمعرض للأطباء المشاركين والزوار من سلطنة عمان تقنية ثورية جديدة فائقة الدقة لزراعة الركبة.
وتعتبر التقنية الجديدة التي أدخلها مستشفى رأس الخيمة، والتي تعتمد على الجيروسكوب ذات أهمية خاصة للمرضى الذين يعانون من اضطرابات العظام الشديدة.وتساعد تقنية الجيروسكوب الجراحين على زراعة الركبة بشكلٍ دقيق وبزوايا وتوجهات مثالية والحد من شعور المريض بعدم الراحة عقب إجراء الجراحة، مما يسمح بأقل نسبة فقدان للدم وأقصر فترة للتعافي، مع زيادة العمر الافتراضي للركبة المزروعة بشكل كبير. وهذا العلاج مفيد للغاية خاصة للأشخاص الذين لديهم حساسية شديدة للألم.
ويمكن للزوار المهتمين معرفة المزيد عن التقنية الجديدة القائمة على الجيروسكوب في جناح مستشفى رأس الخيمة في المعرض، الذي سيقام في مركز عمان الدولي للمعارض، إلى جانب إمكانية الاستفادة من الفحص الطبي الأساسي والاستشارات المجانية مع الأطباء المتواجدون في جناح المستشفى.
وقال رئيس قسم الجراحة والمدير التنفيذي لمستشفى رأس الخيمة الدكتور جان مارك غوير: "توفر هذه التقنية راحة كبيرة لمرضى العظام من سلطنة عمان، ونعدهم بمساعدتهم على عيش حياة أفضل. فنحن في مستشفى رأس الخيمة نقدم لمرضانا الخدمات الطبية الراقية بنفس المستوى التقني المستخدم في الغرب، ولكن بسعر فعال أكثر من حيث الكلفة، إلى جانب مستويات الرعاية الطبية عالمية المستوى. كما أن موقعنا القريب يمثل ميزة كبيرة لسكان سلطنة عمان، إذ يقع المستشفى على بعد بضع ساعات فقط بالسيارة.