اجود انواع البخور والعطور بحديقة النسيم

مزاج الثلاثاء ٢٦/يناير/٢٠١٦ ٢٢:٤٥ م
اجود انواع البخور والعطور بحديقة النسيم

مسقط-ش
في المعرض الاستهلاكي التجاري يوجد أجود انواع واصناف السلع والبضائع، حيث يعتبر المعرض فرصة مناسبة للجميع للتبضع وذلك لتنوع المعروضات حيث تشارك في المعرض العديد من الدول العربية والاجنبية التي تعرض مختلف المنتجات والسلع .
المعرض يضم الكثير من المعروضات حيث يعتبر فرصة جيدة للمشاركة وللتعرف على المزيد من تلك المشاركات التقينا بزينب الخصيبي صاحبة محل لبيع البخور حيث تقول: انني حريصة على للمشاركة في مهرجان مسقط وهذه المشاركة الثانية في ميدان حديقة النسيم العامة.
وحول طبيعة مشاركتها تقول: المشاركة الاولى كانت عن طريق الهيئة العامة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وهذه المرة عن طريق وزارة التنمية الاجتماعية.
وعن انواع البخور تقول: هناك العديد من الاصناف مثل عود معطر وعود خصوصي الفاخر وكذلك اقدم بعرض مجموعة من المخمريات بالإضافة الى ذلك كله يوجد لدي زيوت نباتية.
وفي ركن اخر بالمعرض التقينا بأم مروان والتي تعرض كذلك مجموعة من العطور والبخور وحول مشاركتها تقول: هذه المشاركة الاولى في مهرجان مسقط في ميدان حديقة النسيم العامة، وتأتي مشاركتي هذه عن طريق وزارة التنمية الاجتماعية، حيث اقوم بعرض انواع عدة من البخور والعطور كما يوجد لدي مجموعة من المخمريات ذات الروائح الزكية.