حفل «جوائز إيمي» الأسبوع المقبل على osn

مؤشر الجمعة ١٦/سبتمبر/٢٠١٦ ٢٣:٣٧ م
حفل «جوائز إيمي» الأسبوع المقبل على osn

مسقط -
تقدم شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمحبي العروض التلفزيونية فرصة مشاهدة حفل توزيع جوائز إيمي الثامن والستين، وتضم قائمة ترشيحاته نخبة من أشهر المسلسلات العالمية التي تعرضها الشبكة حصرياً في المنطقة. ويقام الحفل يوم 19 سبتمبر 2016 في الساعة 3 صباحاً بتوقيت السعودية.

وسيتم بث حفل توزيع الجوائز على الهواء مباشرةً عبر قناة OSN First HD، بالإضافة إلى تغطية مباشرة وحصرية لحضور النجوم بكامل تألقهم على السجادة الحمراء عبر قناة OSN Play.

وتتضمن البرامج التلفزيونية التي تنفرد OSN بعرضها حصرياً في المنطقة والمرشحة لنيـل جوائـز إيمي هذا العام، مسلسل الدراما الخيالية Game of Thrones الذي حاز على أكبر عـدد من الترشيحات بواقع 23 ترشيحاً بما فيها جائزة «أفضل مسلسل درامي»، وترشيحين لنيل جائزة «أفضل ممثل مساعد في مسلسل درامي»، و3 ترشيحات لنيل جائزة «أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل درامي»، وترشيح لنيل جائزة «أفضل ممثل ضيف في مسلسل درامي»، وترشيحين لنيل جائزة «أفضل إخراج لمسلسل درامي»، وترشيح لنيل جائزة «أفضل كتابة لمسلسل درامي».
علاوة على ذلك، تتيح OSN للأطفـال وأفراد العائلة متابعة أفضل العروض التلفزيونية الترفيهية المرشحة لنيل جائزة «أفضل برنامج للأطفال» - مثل Dog With A Blog و Girl Meets World - على قناة ديزني تشانل.
ومع انفرادها بعرض الحصة الأكبر من البرامج والمسلسلات المرشحة لنيل جوائز إيمي على مستوى المنطقة، تبرهن OSN على مكانتها الرائدة باعتبارها الوجهة الوحيدة لمشاهدة أحدث وأشهر العروض التلفزيونية قبل غيرها.
يذكر ان جائزة إيمي هي جائزة أمريكية تمنح للمسلسلات والبرامج التلفزيونية المختلفة، أنشئت عام 1949، وهي المقابل لجائزة الأوسكار ولكن وفي حين أن جوائز الأوسكار تقتصر على الإنتاج السينمائي فإن الإيمي تختص في قطاع الإنتاج التلفزيوني. ومنحت لعدة برامج ومسلسلات أمريكية منها ذي ويزرد أو فبيفرلي بليس.
تنظم الجائزة الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التليفزيونية، وهي منظمة تتألف من وسائل الإعلام وشخصيات رائدة تنتمي لأكثر من 50 بلدا و500 شركة من جميع القطاعات التليفزيونية حول العالم. ةتمنح جوائز إيمي سنوياً وتحظى بإقبال عالمي حيث يوجد معظم نجوم التلفزيون في سهرة واحدة للتنافس فيما بينهم.