«دورا المستكشفة» هدية العيد من سيتي سنتر

مؤشر الجمعة ١٦/سبتمبر/٢٠١٦ ٢٣:٣٣ م
«دورا المستكشفة» هدية العيد من  سيتي سنتر

مسقط-ش
تتواصل عروض «دورا المستكشفة» في سيتي سنتر مسقط والقرم في اطار احتفالات مراكز «ماجد الفطيم» على امتداد مراكز التسوق التابعة لها في المنطقة بعيد الاضحى المبارك. وشهدت مغامرات نكلودين «دورا المستكشفة» وأصدقاؤها التي استضافها سيتي سنتر القرم من 8-12 سبتمبر اقبال الزوار على مشاهدة هذه العروض الغنائية والاستعراضية الحية فيما تتواصل عروض احتفالية دورا في «سيتي سنتر مسقط» من 14-17 سبتمبر 2016، في ثلاثة عروض يومية عند الساعة 5:00 و 7:00 و 9:00 مساء.
تقدّم «دورا المستكشفة»، الفتاة اللاتينية المرحة والفضولية التي يتابع مسلسلها الكرتوني على شاشة قناة نكلوديون ملايين الصغار حول العالم، سلسلة من الفقرات الترفيهية المرحة في «سيتي سنتر القرم» و«سيتي سنتر مسقط»، ويرافقها في تقديم فقراتها التعليمية الشيّقة والمرحة عدد من الشخصيات المحبوبة مثل ابن عمها الصبي اللاتيني دييغو (8 أعوام) الذي تنطوي مغامراته على إنقاذ الحيوانات وحماية بيئتها في «غو دييغو، غو!»، وهو مسلسل كرتوني تعليمي تفاعلي أمريكي للصغار تنتجه استوديوهات نكلوديون لأفلام الكرتون.
وينضم إلى دورا أيضاً الجروان البطلان تشيس ومارشال من المسلسل الكرتوني الكندي الشهير PAW Patrol الذي يُعرض ضمن فقرات Nick Jr. على قناة نكلوديون وعلى شاشة MBC 3. وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة كلاب تعمل معاً في مهام إنقاذ لحماية مدينة أدفنتشر باي.
وتتوفر للاطفال امكانية الالتقاء بشخصيتهم المحبوبة «دورا المستكشفة» والتقاط صور تذكارية معها في الفترة من 8 إلى 17 سبتمبر في «سيتي سنتر القرم»، وفي الفترة من 13 إلى 17 سبتمبر في «سيتي سنتر مسقط»، أربع مرات يومياً، عند الساعة 4:00 و5:30 و 7:30 و 9:30 مساء.