سيارات BMW نجمات «الأناقة المطلقة»

مؤشر الجمعة ١٦/سبتمبر/٢٠١٦ ٢٣:٣٣ م
سيارات BMW  نجمات «الأناقة المطلقة»

مسقط –
أعادت سيارة BMW الفئة السابعة وسيارة i8 التأكيد على مكانتهما كالخيار الأمثل المُعتمد في الفعاليات المرموقة في الشرق الأوسط، إذ اختير الطراز الرائد من BMW وأكثر السيارات تقدماً في العالم لتلبية حاجات النقل في منتدى «الأناقة المطلقة» الأول الذي جرت مفاعيله في سلطنة عُمان في 30 أغسطس 2016.

وشكّلت الفعالية العريقة التي اجتمع فيها شخصيات مرموقة من المجتمع العماني لمناقشة الجمال والأزياء والصحة النسائية المنصّة المثالية لاستعراض شركة الجنيبي العالمية للسيارات، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لمجموعة BMW في سلطنة عُمان، لسيارة BMW الفئة السابعة. تمثّل هذه السيارة قمة الترف والفخامة والأداء والابتكار الريــاديّ، وقد تمكّن المشاركون في المنتدى من لمس الحـــرفية عالية الجـــودة شخصياً، والمواد الفاخــــرة والتكنولوجيا المتطورة المستخدمة فيها. كما انضــمت إلى السيدان المترفة سيارة BMW i8 الرائدة في عالم المحرّكات والتي أحدثت ثورة في فئتها عند إطلاقها. فهذه السيارة الهجينة الأولى القابلة للشحن تجمع بين الأداء العالي وجاذبية الشكل الخارجي للسيارة الرياضية واستهلاك الوقود الخاص بسيارة صغيرة. وقد لفتت ســيارة BMW i8 الأنظار على الطرقات من خلال مقاييسها فائقة الديناميكية، وخطوطها الرياضية الأنيقة، وهيكلها المنخفض، ومزاياها التصميمية المستقبلية.
في هذا الإطار، قال ديفيندو كومار، المدير التنفيذي لشركة الجنيبي العالمية للسيارات: «ساهمت نساء السلطنة إلى حد كبير في نموّ عُمان ونجاحها. ويسعدنا بالتالي أن نشارك في هذا المنتدى الذي يقدّر هذه الإنجازات ويحتفي بروّادها. لقد شكّلت سيارتا BMW الفئة السابعة وi8 الخيار البديهيّ لتمثيل شركة BMW في هذه الفعالية العريقة. فهما تختصران الترف والابتكار اللذين يميزان علامة BMW، الشريك المثالي لهذه الفعالية المرموقة وسواها من الفعاليات. وسنستمرّ في انتهاز الفرص المماثلة لنظهر دعمنا للمجتمع».

أطلقت مجلة «أناقتي» منتدى «الأناقة المطلقة» بإشراف اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجيّ وسموّ الشيخ صالح بن هلال الخليلي، وهدفه تسليط الضوء على إنجازات النساء العمانيات في المجتمع.