سامسونج تطور تجربة المستخدمين في غسالتها الجديدة

مؤشر الجمعة ١٦/سبتمبر/٢٠١٦ ٢٣:٢٩ م
سامسونج تطور تجربة المستخدمين في غسالتها الجديدة

مسقط-
أعلنت سامسونج عن إطلاق مجموعتها الجديدة من غسالة سامسونج AddWash بالتحميل الأمامي التي تتميز بسهولة إضافة أي قطعة ثياب منسية أو المزيد من مسحوق الغسيل أو مُطري الملابس في أي وقت أثناء دورة الغسيل.

فقد أشار غالبية المستهلكين إلى أنهم أرادوا وضع المزيد من الثياب في الغسالة بعد بدء دورة الغسيل، لكن مع الغسالات ذات التحميل الأمامي ليس من السهل القيام بذلك، حيث إن الباب يفتح فقط عندما ينخفض مستوى الماء بشكلٍ كافٍ في حوض الغسيل، والغالبية غير متأكدين حول الطريقة التي يمكن القيام بذلك. في الواقع، أكثر من نصف المستخدمين الذين استطلعت آراؤهم كانوا يخشون فتح باب الغسالة لأن ذلك قد يؤدي إلى انسكاب الماء أو حتى تعطّل الغسالة.
وبهذه المناسبة قال فينود ناير، رئيس قسم الأجهزة المنزلية لدى شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: «لضمان تزويد عملائنا بتجربة الغسيل الأكثر سهولة، نقدّم المجموعة الجديدة لغسالة AddWash والتي توفر حلاً مريحاً للعائلات ذات نمط الحياة المكتظّ، متميزةً بالعديد من الابتكارات المدروسة للتوفير في الوقت وأداء الغسيل العالي.» وأضاف: «تتيح المجموعة الجديدة للمستهلكين المرونة والكفاءة في نظام الغسيل، مما يجعل من حياتهم أسهل بشكل كبير».
صُممت غسالة سامسونج AddWash بشكلٍ يسمح للمستخدمين بإضافة أي قطعة ثياب منسية، أو حتى إضافة المزيد من مسحوق الغسيل أو مُطري الملابس ضمن أي مرحلة من مراحل دورة الغسيل من خلال باب إضافي يقع على الجزء العلوي من الباب الرئيسي، وكل ما عليك فعله هو الضغط على زر الإيقاف المؤقت ليفتح الباب الإضافي خلال ثانية، وهو بحجم كبير بشكلٍ كافٍ لإضافة كنزة أو بنطال جينز، كما يمكن للمستخدمين وضع الملابس المغسولة يدوياً ضمن دورة الشطف. باب الغسالة الفائق العرض يأتي مجهزاً أيضاً بمزايا أمان أساسية مثل «قفل الأطفال» الذي يمنع فتح باب AddWash بشكل مفاجئ.
مجموعة من غسالات سامسونج AddWash تأتي مزودة بباقة من المزايا الذكية المتوافقة مع الهواتف الذكية بنظامي آندرويد وiOS، مما يسهّل مراقبة المرحلة التي وصلت لها الغسالة أثناء عملية الغسيل إضافةً إلى خيار تنبيه المستخدم على هاتفه الذكي قبل بداية دورة جديدة في حال أراد إضافة قطعة ثياب للغسيل. وتجعل ميزة SuperSpeed من الممكن إتمام عملية الغسيل العادية خلال أقل من ساعة دون المساومة على أداء وجودة عملية الغسيل، ذلك من خلال تقنية SpeedSpray التي تقوم بضخ ماء بشكل قوي مما يجعل مسحوق الغسيل مترطب بشكل أسرع وينظف الملابس بسرعة أكبر. بعد ذلك يضخ الماء مجدداً لتنظيف الملابس بالماء النظيف الذي يتم تصريفه في الوقت ذاته.
تقنية ecobubble™ والمسجلة ببراءة اختراعها لسامسونج تمزج مسحوق الغسيل بشكل مسبق مع الماء والهواء، ثم تملأ كل بوصة ضمن حوض الغسيل بالفقاعات التي تتغلغل في الأنسجة 40 مرة أسرع من المزج العادي للماء ومسحوق الغسيل مما يوفر عملية تنظيف لا تضاهى. كما توفر تقنية ecobubble™ كلاً من الرعاية الناعمة بالأقمشة ونتائج الغسيل المذهلة حتى عند الغسيل بالماء البارد بالإضافة إلى التوفير في الطاقة أيضاً. كما تمتلك غسالة AddWash الجديدة تقنية العاكس الرقمي DIT التي تقدّم كفاءة فائقة في توفير الطاقة وضجيج واهتزاز بأقل المستويات مع أداء يدوم طويلاً.
تطلق سامسونج في المنطقة ثلاثة طرازات من مجموعة AddWash، وهي طراز WW11K8412OW بسعة 11,5 كج باللون الأبيض، و WW90K6410QX بســـعة 9 كــج باللـــــون الفضــي إينوكـــس وWW80K5413WW بسعة 8 كج وباللون الأبيض، وجميعها متوفــرة في متاجر ســـامسونج المعتمـدة والمتاجـــر الكبـــرى بســــعر إطـــلاق 458 ريـالا عمـــانيا و 367 ريــــالا عمـــانيا و279 ريـالا عمانيا على الترتيب.