لقاء تقييمي لبرنامج الكفاءات الحكومية

بلادنا الخميس ٠٨/سبتمبر/٢٠١٦ ٠٠:٠٣ ص
لقاء تقييمي لبرنامج الكفاءات الحكومية

مسقط -
عقد في فندق انتركونتيننتال مسقط مؤخرا لقاء لمنتسبي برنامج الكفاءات الحكومية وذلك لتقييم وتطوير البرنامج وطرح المقترحات والرؤى المناسبة للبرامج القادمة.

حضر اللقاء كل من وكيل وزارة الخدمة المدنية للشؤون الإدارية سعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي ومدير عام معهد الإدارة العامة السيد زكي بن هلال البوسعيدي والمدير التنفيذي لشركة كفاءة لتنمية الموارد البشرية (الشركة المنفذة للبرنامج) م.عامر بن مصطفى وبعض من منتسبي البرنامج.
وتم توزيع الحضور إلى فريقي عمل وطلب منهم العمل على وضع رؤاهم وتقييمهم من خلال ثلاثة محاور أولها المحاور الفاعلة التي كان لها تأثير إيجابي بالبرنامج، وثانيا المحاور غير الضرورية أو التي لم تلاقِ تطلعات الحضور، وأخيرا المقترحات التي يرونها مناسبة للبرامج المقبلة.
كما تم التوافق على تعزيز هذا البرنامج وكذلك إيجاد منهجية للتواصل وأهمية الاستفادة من منتسبي البرنامج في تعزيز فاعلية الأداء الحكومي، وكذلك إيجاد مسار واضح لتعزيز قدراتهم الفردية والجماعية من خلال تبني حلقات عمل وكذلك مسارات تدريبية متقدمة.
الجدير بالذكر أن برنامج الكفاءات الحكومية تشرف عليه وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع معهد الإدارة العامة وشركة كفاءة لتنمية الموارد البشرية ويستهدف شاغلي وظائف الإدارة العليا بوحدات الجهاز الإداري للدولة.