معهد العلوم السياسية بلبنان يشيد بتجربة المرأة العمانية

بلادنا الأربعاء ٠٧/سبتمبر/٢٠١٦ ٢٣:٥٨ م
معهد العلوم السياسية بلبنان يشيد بتجربة المرأة العمانية

مسقط -
استقبلت رئيسة الهيئة العامة للصناعات الحرفية، عضوة المجلس التنفيذي لمنظمة المرأة العربية، معالي الشيخة عائشة بنت خلفان بن جميّل السيابية في مكتبها بديوان عام الهيئة أمس مديرة معهد العلوم السياسية في لبنان، عضوة المجلس التنفيذي لمنظمة المرأة العربية، سعادة أ.د.فاديا كيوان.

جاء ذلك على هامش انعقاد أعمال دورة «المرأة في مجالات التنمية والمشاركة المجتمعية» التي تنظمها السلطنة بالتعاون مع منظمة المرأة العربية. وتم خلال المقابلة بحث عدد من المحاور المتعلقة بتطوير مجالات التعاون القائمة بين السلطنة ومنظمة المرأة العربية.

وقد أعربت مديرة معهد العلوم السياسية بلبنان عن بالغ سرورها بزيارتها للسلطنة والاطلاع على معالمها الحضارية والتطور الشامل الذي تشهده مختلف جوانب الحياة في البلاد بفضل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - وبخاصة تجربة السلطنة في مجالات مشاركة المرأة وأداء دورها في التنمية المستدامة. وأشادت بما يحظى به القطاع الحرفي في السلطنة من اهتمام ورعاية والدور المهم الذي تضطلع به السلطنة من خلال الهيئة العامة للصناعات الحرفية في تعزيز العمل الاقليمي للحفاظ على الحرف وتشجيع الشباب على الإقبال عليها.