عرض مثير لإقتناء السيارة العائلية "رينو سيمبل"

مؤشر الأربعاء ٠٧/سبتمبر/٢٠١٦ ٢٣:٤٩ م
عرض مثير  لإقتناء السيارة العائلية "رينو سيمبل"

مسقط-ش
مع تصميمها الديناميكي وتقنياتها مبتكرة، وأنظمة السلامة المتقدمة، رينو سيمبل تفوز بقلوب عشاق السيارات. بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون لإمتلاك سيارة سيدان عائلية مثالية، فهذا هو الوقت المثالي حيث أن رينو عُمان، من بيت سهيل بهوان للسيارات، أعلنت عن عرض مثير على رينو سيمبل. عرض رينو عُمان الجديد والذي بدأ بالفعل ويستمر حتى 31 أكتوبر المقبل.
كل مشترٍي لرينو سيمبل يستفيد كثيرا من هذا العرض المثير؛ رينو عُمان ليست فقط تتعهد بتوفير أرقى تجربة إمتلاك لعملاء رينو سيمبل لكن أيضا تؤكد حصولهم على الكثير من الفوائد. وبمناسبة الحديث عن رينو سيمبل والعرض الترويجي قال مسؤول كبير بسهيل بهوان للسيارات: "رينو سيمبل هي سيدان فارهة إلا إنها تباع بأسعار معقولة. السيارة رائجة جدا مع أولئك الذين يبحثون عن سيارة للأسر بفضل تصميمها العصري وتجهيزاتها الحديثة الجذابة ، جنباً إلى جنب مع إستهلاكها المنخفض للوقود جعل رينو سيمبل الجديدة سيدان مثالية للعائلات. ونحن سعداء بتقديم فوائد غير محدودة للعملاء الذين يرغبون في تملك رينو سيمبل".
والزبائن الذين يشترون رينو سيمبل لهم الحق في الحصول على هدية نقدية مضمونة تبلغ 600 ريال عُماني. بالإضافة إلى التسجيل المجاني وفترة الضمان الممتد المجاني لمدة تصل إلى ست سنوات، بالإضافة إلى حزمة الخدمة والصيانة
لمسافة 30,000 كلم أو سنتين (أيهما يأتي أولا).
وتأتي رينو سيمبل مجهزة بالكثير من الميزات التنافسية مثل الرحابة، ومساحة الصندوق الخلفي الرحبة، والتجهيزات الحديثة وقوة المحرك تضمن وجود كل ما هو مطلوب لجعل رينو سيمبل سيارة ناجحة تماماً بين جمهور العُملاء في عُمان.
سيمبل مجهزة بأرفع مستوى من التكنولوجيا المبتكرة وتقدم ركوب ممتع، وقوة كبيرة مع الحفاظ على مستويات منخفضة من إستهلاك الوقود. وهي مزودة بعلبة تروس أوتوماتيكية ومحرك 1,6 لتر، 16 صمام. مما يضعها بين أعلى حجم للمحركات المتاحة على الشريحة ب لسيارات السيدان. هذه السيدان المدمجة الفسيحة تتسع لخمسة ركاب بالغين، ومساحة صندوق أمتعة تبلغ 510 لتر، وإمكانية زيادته ليصل إلى 1257 لتر مع طي المقاعد الخلفية.
كما تقدم رينو سيمبل الكثير من مزايا السلامة؛ فهي مجهزة بوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، إنذار فتح حزام الأمان للسائق، تقنية ISOFIX لربط أحزمة مقاعد الأطفال، وثلاث نقاط لربط أحزمة الأمان الخلفية مع ثلاثة مساند خلفية للرأس، بالإضافة إلى نظام قفل مركزي وقفل الباب بحساس السرعة. كما يضم أضواء أمامية للضباب قياسية، تشغيل أضواء نهارية، والأهم من ذلك نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS).
فضلاً عن كل ذلك، رينو سيمبل متوفرة في ألوان مختلفة لتلبية جميع رغبات العملاء وأذواقهم. وهي تأتي مجهزة الجديد بالراديو Arkamys 3D CD / MP3 / USB وبلوتوث، أزرار تحكم على عجلة القيادة، ومثبت السرعات ومحدد السرعة. وتم تزويدها أيضا بنظام تكييف الهواء الأوتوماتيكي الذي تم اختباره لمواجهة تحديات الظروف المناخية القاسية في المنطقة.
كما يمنح النظام الجديد للوسائط المتعددة والملاحة سهولة الوصول إلى الميزات العملية للغاية بفضل شاشة 7 بوصات تعمل باللمس: نظام تحديد المواقع، تشغيل الموسيقى، فضلاً عن الوصول إلى دليل الهاتف الخاص بك وتاريخ المكالمات وذلك بفضل تقنية البلوتوث.
وتأتي السيارة بمحرك 1.6 لتر 16 صمام، هو من بين أعلى أحجام المحركات المتاحة في الفئة (باء) من سيارات السيدان.
مساحة الصندوق الخلفي: تبلغ القدرة الإستيعابية لصندوق الأمتعة 510 لتر، وبالتالي يضع رينو سيمبل الجديدة كخيار أفضل سيارة في فئتها لنقل الأمتعة في هذه الفئة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن زيادة القدرة الاستيعابية إلى 1257 لتر مع طي المقاعد الخلفية.
يتمحور مبدأ رينو للسلامة في أربع نقاط أساسية هي: المنع والتصحيح، والحماية والتثقيف. تقدم رينو آليات تؤدي مهمات إضافية من تلقاء نفسها لتعزيز مسؤولية السائقين بتحذيرهم عندما لا يكونون في وضع يمكنهم من التحكم بالمركبة، أو عندما يضعون أنفسهم في موقف خطر محتمل.