عمانتل تدشن باقة خاصة لحجاج بيت الله الحرام

مؤشر الأربعاء ٠٧/سبتمبر/٢٠١٦ ٢٣:٤٧ م
عمانتل تدشن باقة خاصة لحجاج بيت الله الحرام

مسقط - ش

بهدف ابقاء حجاج بيت الله الحرام على اتصال دائم بذويهم وأصدقائهم،كشفت الشركة العمانية للاتصالات عمانتل عن عرضها الخاص للحجاج أثناء تجوالهم في الممكلة العربية السعودية، إذا تشمل الباقة الترويجية 2.5 جيجابايت من بيانات التجوال، و 99 بيسة للدقيقة للمكالمات الواردة والصادرة بـ قيمة 10 ريالات عمانية فقط، ويأتي تدشين هذا العرض ضمن التزام عمانتل بإثراء حياة المشتركين من خلال تقديم أفضل تجربة لهم أثناء تواجدهم في السلطنة أو عند السفر.
وفي تعليق له حول الباقة الترويجية تحدث مدير أول التخطيط والأداء بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل علي سهيل بيت فاضل قائلًا: "نحن فخورون بالإعلان عن هذا العرض الخاص لحجاج بيت الله الحرام والذي يضمن لهم راحة البال مع سهولة التواصل مع أحبائهم اثناء تأديتهم لمناسك الحج وتجوالهم في المملكة العربية السعودية، ففي عمانتل نسعى لأن نكون أكثر من مجرد مزود لخدمات الاتصالات، إذ نعمل جاهدين لنكون شركاء فعليين لمشتركينا من خلال تقديم الدعم اللازم في مختلف المناسبات والمواسم الخاصة".
وتشمل باقة الحج الخاصة عروض بيانات جوازك الحالية التي تتيح للمشتركين فرصة الاستمتاعببيانات أكثر و أسعار مخفضة للمكالمات في دول مجلس التعاون، الجدير ذكره أن عرض الحج الخاص الذي يستمر حتى نهاية سبتمبر متاح حصريًا للمشتركين المتوجهين إلى الممكلة العربية السعودية، وللحصول على العرض كل ما على المشتركين هو الاتصال على الرقم 91199 واتباع التعليمات، وسيكون العرض صالح لمدة 14يوممن تاريخ الاشتراك.
وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الإستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل إيصال خدماتها إلى كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر عمانتل شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الإزدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات رضا المشتركين بإمتلاكها شبكة الاتصالات الأوسع في السلطنة.