فرقة الطموح المسرحية تحتفي بالأطفال خلال العيد

مزاج الأربعاء ٠٧/سبتمبر/٢٠١٦ ٢٣:١٢ م
فرقة الطموح المسرحية تحتفي بالأطفال  خلال العيد

مسقط-ش

تعود فرقة الطموح المسرحية بحله جديده لتنظم ملتقى ترفيهي خاص بالطفل وذلك ثالث ورابع عيد الاضحى المبارك .. في منتزه النعمان بولاية بركاء من الساعه 4 عصر وحتى 9 مساءا.
كما يعد هذا الملتقى الثالث بعد نجاح الملتقيين السابقين في الاعوام الفائتة.
أعدت الفرقة فيلم خاص لطفل بعنوان (اطفالنا) فكرة: محمد البلوشي .. اخراج يونس المعولي .. بطولة :الهجرس القاسمي ونوح المعولي وبشار العامري .. كما تمحورت فكرة الفيلم عن الملتقى الذي سيقام من حيث موقع وفترة الملتقى وبما يتخلله من فقرات وفعاليات لترسم البهجه في نفوس الاطفال والمبادره منهم بالحضور للملتقى الذي من خلاله وضعت خطط واهداف تمتع الطفل وتشجعه على المشاركات في المسابقات الترفيهيه وكذلك الثقافية.
وضمن اطار الملتقى .. سيكون هناك عرض مسرحي للاطفال بطولة نبيل الناعبي وقصي المعولي وسامي الناعبي ومحفوظ الحارثي واحمد المعولي وسعود المعولي والخطاب المعولي ونوح المعولي. العرض المسرحي من تأليف وإخراج يونس المعولي .. وتتحدث المسرحيه عن الغابة السعيدة التي يحكمه الملك الطيب والذي طالما رسم البهجه والسرور الى اطفال الغابه .. وتأتي هذه القصه وفق البيئه التي سيقام فيها العرض الا وهي بيئة الحيوان في منتزه النعمان والذي يحتوي على مجموعه كبيره من الحيوانات والطيور واماكن مخصصه لالعاب الاطفال .