توقيع اتفاقية بين مؤسسة إنجاز عمان وشركة بي بي عمان

مؤشر الثلاثاء ٠٦/سبتمبر/٢٠١٦ ١٨:٣٧ م
توقيع اتفاقية بين مؤسسة إنجاز عمان وشركة بي بي عمان

مسقط - العمانية

وقعت مؤسسة انجاز عمان وشركة بي بي عمان اليوم على اتفاقية لتنفيذ عدد من البرامج التي تساهم في النمو الاجتماعي والاقتصادي في السلطنة.وقع الاتفاقية كل من خولة بنت حمود الحارثية المدير التنفيذي لمؤسسة إنجاز عُمان والمهندس يوسف بن محمد العجيلي رئيس شركة بي. بي. عُمان.

وأشارت خولة بنت حمود الحارثية الى أن تنمية الأفراد الموهوبين هو مفتاح النجاح والازدهار والتقدم المستدام على الصعيد الوطني .. موضحة ان انجاز عمان يسعى الى توحيد الجهود مع المشاركين في البرامج من أجل تطوير الذات لما يشكله الأمر من أهمية للتنمية في البلد".

وقالت: هناك عدد من المبادرات التي تدعمها شركة بي بي عمان تتنوع بشرائحها المستهدفة وتنبع أهميتها كونها منصات حقيقية لنقل جملة من المهارات الحياتية والعملية الأساسية عبر مجموعة واسعة من الأنشطة.

من جانبه أوضح المهندس يوسف بن محمد العجيلي رئيس شركة بي. بي. عُمان أن استراتيجية برنامج الاستثمار الاجتماعي قدمت لشركة بي. بي. عُمان نموذجا فريدا أثبت نجاحه منذ انطلاقته الأولى قبل سنوات قليلة .. مضيفا أن البرنامج يسعى إلى المساهمة في عملية التنمية بالإضافة إلى فتح آفاق أوسع من شأنها أن تقدم قيمة مضافة للجميع عبر تعزيز قدراتهم وإمكانياتهم.

وأشار إلى ان بي. بي. عُمان قامت بعقد شراكات مميزة مع مجموعة متنوعة من الشركات والمؤسسات لتنفيذ عدد من الأنشطة والمبادرات بما فيها برنامج ومسابقة الشركة الذي تنفذه مؤسسة إنجاز عُمان التي تسعى من خلاله إلى تعزيز ثقافة الابتكار وريادة الأعمال بين الطلاب في السلطنة.

وقد شملت الاتفاقية تنفيذ عدد من البرامج أهمها برنامج (بيسة) الذي يُعنى بالتخطيط المالي وتنفذه مؤسسة رؤية الشباب وبرنامج (بناء القدرات) الذي يركز على تطوير الجانب التقني ويسعى لتنمية القدرات في مجال الرسم ثلاثي الأبعاد والرسومات المتحركة بهدف تعزيز مناهج وزارة التربية والتعليم لجميع المراحل الدراسية وبرنامج (القيادة) ويتضمن مغامرة خارجية بعيدا عن صخب المدن يتم التركيز فيها على تعزيز مهارات التفكير النقدي والعمل بروح الفريق الواحد.

جدير بالذكر أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي للسنة الثالثة على التوالي تأكيدا لالتزام انجاز عمان وشركة بي بي عمان تجاه تطوير النشء العماني ورواد الأعمال والمرأة من خلال تنفيذ مجموعة متنوعة من المبادرات التعليمية والبرامج التدريبية وتقديمها لأكثر من 30 ألف عماني حتى الآن معززة بذلك القيمة المحلية المضافة.