"أوريدو" تمنح زبائنها الحجاج قيمة مضاعفة على خدمات التجوال

مؤشر الاثنين ٠٥/سبتمبر/٢٠١٦ ٢٣:٥٨ م
"أوريدو" تمنح زبائنها الحجاج قيمة مضاعفة على خدمات التجوال

مسقط - ش
أعلنت "أوريدو" عن إطلاق باقة 'مسافر للحجَ' لتُقدم لحُجَاج بيت الله الحرام قيمة مُضاعفة على خدمات التجوال لمدة 10 أيام، وذلك كي يكونو على اتصال دائم مع أحبائهم وعائلاتهم أثناء تواجدهم في الديار المقدسة. وتوفرَ هذه الباقة الجديدة للحُجاج والمسافرين إلى المملكة العربية السعودية 2 جيجابايت من البيانات و30 دقيقة مُكالمات مقابل 10 ريال عماني فقط.
وقال مدير عام مبيعات الأفراد لدى "أوريدو" فراس بن عبد الله الشيخ : " الحجَ هو أحد أهم المناسبات الدينية التي تنتظرها الأمة الإسلامية وفي كل عام يشد الآلاف من العمانيين رحالهم متوجهين إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك الحج حيث بلغ عددهم خلال هذا العام 11 ألف شخص. وفي ظل هذه الأجواء الروحانية أردنا أن نُمكن عملائنا من التركيز في أداء مناسك الحج والاستمتاع بالروحانية في الأراضي المقدسة والتواصل مع عائلاتهم وأحبائهم دون القلق حول كيفية شراء بطاقة تعريف شخصية (SIM ) جديدة أو الخوف من نفاذ البيانات لديهم. ويأتي هذه العرض في إطار اهتمامنا المتواصل بالاستماع لعملائنا وتلبية تطلعاتهم ولكي يكون موسم الحج لعام 2016 ذكرى لا تُنسى".
هذا، وتتعاون "أوريدو" مع وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في حملات الصحة والسلامة التي تهدف إلى نشر وعي الحجاج حول أفضل الممارسات الصحية المُوصى باتباعها أثناء أداء مناسك الحج.
ويمكن الاشتراك في باقة 'مسافر حج' عبر طلب الرمز *141*97# لعملاء شهري أو الرمز *141*96# لعملاء مسبق.