العمانية القطرية للتأمين تعلن عن الفائزين في حملة «أمّن واربح»

مؤشر الاثنين ٠٥/سبتمبر/٢٠١٦ ٢٣:٥٧ م

مسقط -
أعلنت الشركة العمانية القطرية للتأمين عن الفائزين بسحب 2016 الذي تم تنظيمه تحت شعار «أمّن واربح» لحملتها الترويجية للحصول على التأمين الشامل للسيارات من خلال جميع منافذ البيع للشركة العمانية القطرية للتأمين في السلطنة وقد دخل جميع الزبائن الذين حصلو على التأمين الشامل للسيارات في السحب بشكل تلقائي.

وجرى السحب على أسماء الفائزين بحضور مسؤول من وزارة التجارة والصناعة وبحضورالرئيس التنفيذي بالإنابة نافين كومار إلى جانب حمد المسلمي مدير التجزئة وعمر الشنفري مدير الموارد البشرية.
وقد حصل العشرة الفائزين في الحملة على تأمين مجاني لمدة عام على سيارتهم للعام المقبل وهم :غنية سليمان عبدالله الغافري، عبدالله سعيد عبدالله الكيومي، قيس حمد علوي صالح، سالم حمود سالم الرحبي، مشتاق محمد قاسم، راشد حمد احمد المنجي، محسن سعود محسن العامري، هدى سعيد عامر الشماخي، ابراهيم محمد مرهون العبري، عبدالرحمن عبدالله محمد الهنائي.
وبهذه المناسبة صرح الرئيس التنفيذي بالإنابة نافين كومار: أتوجه بالشكر إلى الفائزين عن آرائهم الإيجابية عن حملتنا الترويجية للتأمين الشامل للسيارات«.

وأكد عن نجاح الحملة الترويجية قائلاّ: «إن هذا التفاعل الإيجابي يظهر التزامنا بتقديم أفضل العروض والخدمات لزبائننا، والحفاظ على مستوى جودة خدمة الزبائن وذلك عبر إطلاق المزيد من المنتجات والخدمات المبتكرة في السوق».