انطلاق معرض «المواصلات والخدمات اللوجستية»

بلادنا الاثنين ٠٥/سبتمبر/٢٠١٦ ٢٢:٣٤ م

مسقط -
افتتح صباح أمس معرض الشرق الأوسط للمواصلات والخدمات اللوجستية 2016 برعاية صاحب السمو السيد محمد بن سالم آل سعيد، هو المعرض الوحيد والشامل في مجال المواصلات والخدمات اللوجستية في السلطنة ويستمر لمدة ثلاثة أيام وذلك خلال الفترة من 5 وحتى 7 سبتمبر الجاري في مركز عمــان الدولي للمعارض. يجمع هذا المعرض أكثر من 75 شركة محلية، وعالمية والتي ســتعرض الكثير من الحلول الرائدة، وأحدث التقنيات، والابتكارات المتطـــورة، والمنتجات والخدمات ذات التكلفة المناسبة والتي تلبي احتياجات كل القطاعات.

وشهد افتتاح المعرض توقيع شركة عمان اللوجستية على مذكرة تفاهم للبنية الأساسية للاتصالات وأربع اتفاقيات لاستئجار أراض بالمنطقة اللوجستية بجنوب الباطنة «خزائن» لغرض الاستثمار لإقامة مشاريع لوجستية متنوعة.

تمهد مذكرة التفاهم التي تم توقيعها مع الشركة العمانية للنطاق العريض لوضع مخططات قنوات التمديد لإنشاء البنية الأساسية للاتصالات وتحديد الإحتياجات لشبكة الألياف البصرية بالمنطقة اللوجستية بجنوب الباطنة (خزائن).
وضمن برنامج افتتاح المعرض وقعت شركة عمان اللوجستية على ثلاث اتفاقيات مع «شركة المها اللوجستية» واتفاقية مع «شركة أبو نبيل» لتأجير أراض بالمنطقة لإقامة مركز للخدمات اللوجســـتية وإنشــاء مســتودعات ومخازن متنوعة.
وتأتي هذه الاتفاقيات وغيرها التي من المزمع توقيعها خلال الأشهر المقبلة ضمن إجراءات اعتماد طلبات الأراضي التي تقدم بها المستثمرون وتمهيداً للحصول على الموافقات اللازمة وإصدار التصاريح للبدء في الأعمال الإنشائية.