فريق من مستشفى المسرة يزور دار الرعاية الاجتماعية بالرستاق

بلادنا الأحد ٠٤/سبتمبر/٢٠١٦ ٢٣:٥١ م

الرستاق - محمد بن هلال الخروصي

زار فريق من مستشفى المسرة بمحافظة مسقط يضم عددا من الاستشاريين والأطباء والأخصائيين دار الرعاية الاجتماعية بالرستاق في محافظة جنوب الباطنة.

كان في استقبال الفريق رئيس دار الرعاية الاجتماعية بالرستاق خليفة بن سليمان المياحي وأخصائية برامج وتوعية مريم بنت خليفة الخزيرية والأخصائية النفسية أمل بنت عبدالله الخروصية وأخصائية تغذية وداد بنت سعيد الرواحية.
وقد رحب رئيس الدار بالزوار وشكرهم لزيارتهم واهتمامهم ثم أعطى شرحا موجزا عن دار الرعاية الاجتماعية والأعمال المناطة بالعاملين فيها وعدد النزلاء المتواجدين بها موضحا المرافق التي تشملها الدار.
وتحدثت الأخصائيات كل في مجال اختصاصها عن جميع الأنشطة التي تنفذ وكيفية التعامل مع النزلاء، كما أعطين الضيوف شرحا وافياً للفئات التي تستقبلها الدار والخطوات العملية المتبعة قبل دخولهم إليها.
والتقى الزوار بالنزلاء واطلعوا على أحوالهم. وفي ختام الزيارة شكر الفريق الزائر رئيس الدار وكافة العاملين لحسن الاستقبال وأشادوا بجهود الحكومة ممثلة في وزارة التنمية الاجتماعية.
وقد أسفرت الزيارة عن تواصل التنسيق بين العاملين بالدار وإدارة مستشفى المسرة لاستقبال الحالات المحتاجة للمتابعة والرعاية في المستشفى تمهيداً لدخولها الدار والمطالبة من الطرفين بتبادل الخبرات وتذليل الصعوبات لما يعود بالمنفعة على المواطنين المحتاجين للرعاية في الدار أو العلاج بالمستشفى.