وزير الخدمة المدنية يدشن تطبيق «خدماتي»

بلادنا الأحد ٠٤/سبتمبر/٢٠١٦ ٢٣:٤٧ م
وزير الخدمة المدنية يدشن تطبيق «خدماتي»

مسقط -
دشن وزير الخدمة المدنية معالي الشيخ خالد بن عمر بن سعيد المرهون بمكتبه أمس الأحد تطبيق الهواتف الذكية (خدماتي) الذي يوفر امتيازات خاصة لموظفي وزارة الخدمة المدنية وصندوق تقاعد موظفي الخدمة المدنية ومعهد الإدارة العامة.

يأتي تدشــــين هذا التطبيق في إطار سعي وزارة الخدمة المدنية لتطوير الخدمات المقدمة للموظفين وتسهيلا عليـــهم في الحصول على مختلف الخدمات التي يحتاجون إليـــها بأقل جهد وفي أسرع وقت ممكـــن وذلك من خلال الاســـتفادة من التقنية الحديثة وتوظيفها في كافة جوانب الحياة بما يكـــفل تقليل الجهد والتكلفة على المستفيدين، وهو ما يحققه هذا التطبيق.
ويشمل هذا التطبيق (200) شركة ومؤسسة تجارية بما فيها المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، حيث يتيح التفاعل والاستفادة من خدمات هذه الشركات التي تغطي قطاعات مختلفة كالقطاع السياحي والقطاع الخدمي وشـــركات التأمين والقطاع الصحي وقطاع السفر إلى جانب قطاعات أخرى.
ويمكن تطبيق «خدماتي» للموظف الحصول على أسعار خاصة ومعاملة متميزة مقابل هذه الخدمات المقدمة من خلاله. ويتميز التطبيق بوجـــود نظام لتحديد مواقع تلك الشركات (GPS) لسهولة الوصول إليها.
حضر حفل التدشين وكيل الوزارة لشؤون التطوير الإداري سعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي ومستشار الوزارة سعادة د.حماد بن حمد الغافري والرئيس التنفيذي لمعهد الإدارة العامة السيد زكي بن هلال البوسعيدي وعدد من مسؤولي الوزارة.