الشؤون الرياضية بظفار تستعد لانطلاق المرحلة الثانية من "مبادرون"

الجماهير الاثنين ٢٥/يناير/٢٠١٦ ٠٣:٢٣ ص
الشؤون الرياضية بظفار تستعد لانطلاق المرحلة الثانية من "مبادرون"

صلالة - رشيد سالم
اكملت المديرية العامة للشؤون الرياضية بمحافظة ظفار كافة الاستعدادات والتجهيزات لانطلاق المرحلة الثانية من برنامج مسابقة الأندية للإبداع الشبابي ( مبادرون ) 2015/2016م.
وفي هذا الاطار تحدث موسى بن احمد المسهلي مدير عام المديرية العامة للشؤون الرياضية بمحافظة ظفار قائلاً ان المديرية العامة للشؤون الرياضية بمحافظة ظفار انهت كافة الاستعدادات والتجهيزات المطلوبة لتنفيذ المرحلة الثانية من مسابقة الأندية للإبداع الشبابي على مستوى محافظة ظفار بمشاركة أندية محافظة ظفار الخمسة ( ظفار – النصر - الاتحاد – صلاله – مرباط ) ..
و ذلك بعد ان كانت اندية المحافظة الخمسة قد انهت تنفيذ المرحلة الاولى من هذه المسابقة على مستوى الأندية والتي سبق ان انطلقت مع بداية شهر اكتوبر واختتمت في نهاية شهر ديسمبر 2015م . حيث بلغ عدد المشاركين في هذه المرحلة اكثر من 500 مشارك ومشاركة .
و تنطلق المرحلة الثانية من البرنامج في الثالث من فبراير القادم .. وتستمر حتى نهاية شهر فبراير حيث تختتم بالحفل الختامي الذي تقيمه المديرية في ختام هذه المرحلة، بينما الفئة العمرية الثانية من سن 16 - 30 سنه تشارك في المسابقات الشعر الفصيح والشعر الشعبي والمسابقة الثقافية "معلومات عامة" بالإضافة الى مسابقة الشطرنج للذكور والاناث وكذلك مسابقة التعليق الرياضي.
كما تشمل هذه المرحلة ايضاً مسابقة المسرح للاندية والتي تحظى دائماً باهتمام كبير من قبل المعنيين بالأندية في هذا المجال وتشرف على تقييم هذه المسابقة لجنة متخصصه في مجال المسرح نظرا لأهميتها.
واكد موسى بن احمد المسهلي مدير عام الشؤون الرياضية بمحافظة ظفار على اهمية هذه المسابقة نظرا لما تحتويه من مجالات مختلفة ومتعددة تلبي رغبات وميول الشباب في مختلف ربوع السلطنة ولما تشهده هذه المسابقة سنويا من تطور واقبال كبير على المشاركة فيها . شاكرا ومقدرا جهود اللجنة الرئيسية للمسابقة على الاهتمام والمتابعة لإنجاح البرنامج بمراحله المختلفة املا التوفيق للجميع.