مدير موسيقى الحرس السلطاني يزور "الموسيقى الكشفية"

بلادنا السبت ٠٣/سبتمبر/٢٠١٦ ٢٣:٤٨ م
مدير موسيقى الحرس السلطاني يزور "الموسيقى الكشفية"

مسقط - ش

زار مدير عام مديرية موسيقى الحرس السلطاني العماني المنسق العام للفرق الموسيقية العسكرية بالسلطنة العميد رامس بن جمعان العويرة يرافقه مدير عام المديرية العامة للكشافة والمرشدات خميس بن سالم الراسبي مبنى الفرقة الموسيقية الكشفية الجديد بمرتفعات المطار ومركز التدريب الكشفي والإرشادي بالحيل بحضور عدد من الضباط ومسؤولي الفرقة الموسيقية الكشفية والمرافق الأخرى.
وأثناء الزيارة اطلع العميد رامس العويرة على أهم المرافق الموجودة في مبنى الفرقة الموسيقية الكشفية الجديد وشاهد أهم المرافق الموجودة فيه والتي تميزت بتصميماتها العصرية الحديثة حيث زار قاعات تدريب العازفين وقاعة العزف الجماعي والمكاتب الإدارية وقاعات حفظ الآلات الموسيقية.
كما زار مركز التدريب الكشفي والإرشادي بالحيل حيث قدم أفراد الفرقة الموسيقية الكشفية عدداً من المعزوفات الموسيقية استعدادا للمشاركة في المناسبات الوطنية.
وأشاد العميد بالمستوى الفني الكبير الذي وصلت إليه الفرقة الموسيقية الكشفية العمانية وقال: سعداء بما شاهدناه من جهود كبيرة للارتقاء بالمستوى الفني للفرقة الموسيقية والأداء الجيد الذي قدمه الأفراد عند أداء المعزوفات الموسيقية وهذا بلا شك يؤكد الاهتمام الكبير الذي تحظى به الفرقة الموسيقية من المسؤولين والمختصين بالمديرية العامة للكشافة والمرشدات.
وأضاف: لقد حظيت الفرقة الموسيقية بتوفير كافة الاحتياجات من الآلات الموسيقية الحديثة والمباني المجهزة بأحدث التقنيات لمواكبة التوسع الكبير الذي تشهده الفرقة، مؤكدا أن مبنى الفرقة الموسيقية الجديد بمرتفعات المطار بني وفق أحدث التصاميم العصرية التي تتوافق مع المعايير الدولية لتدريب وتأهيل أفراد الفرقة الموسيقية الكشفية.