مطعم "اوليفوس" بفندق راديسون بلو وجهة مثالية لبوفيهات استثنائية

مؤشر الأربعاء ٣١/أغسطس/٢٠١٦ ٢٣:٠٨ م
مطعم  "اوليفوس" بفندق راديسون بلو وجهة مثالية لبوفيهات استثنائية

مسقط - ش

يعتبر مطعم اوليفوس في فندق راديسون بلو مسقط من اشهر المطاعم في مسقط وذلك لتوفيره جوا مميزا لانتقاء مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية ويعطيها طابعها الفريد كما يتميز بالبوفيهات المتنوعة التي تستقطب الزبائن من كل مكان لتناول مختلف الاطباق من اللحوم المشوية والمأكولات البحرية الطازجة والمأكولات اللبنانية وغيرها
ومع انخفاض درجات الحرارة تزداد الرغبة في تناول الطعام في الاماكن المفتوحة وهنا لن يجد الزبائن افضل من مطعم اوليفوس في فندق راديسون بلو مسقط وشرفته المتميزة لتناول الطعام في الهواء الطلق مع المشروبات المفضلة حيث يعتبر اوليفوس مطعم وتراس وجهة مثالية لتناول الطعام طوال اليوم في فندق راديسون بلو مسقط بما يوفر من مجموعة واسعة من الاختيارات من القائمة إلى البوفيهات الغنية التي تقدم مجموعة متنوعة من خيارات الطعام في أي يوم من أيام الأسبوع.
و للعشاء نكهة خاصة في اوليفوس حيث يجد الزبائن خيارات متنوعة في بوفيه غني ومتميزبسعر18 ريال عماني للفرد و يفتح المطعم في وقت مبكر ابتداء من الساعة 6:00 مساء كل يوم. اما يوم الاثنين فهو فرصة في اوليفوس لتذوق مجموعة مختارة من اللحوم المشوية المتبلة، مع مرق لذيذ والتوابل، والأطباق الجانبية اللذيذة. مع تشكيلة رائعة من الحلويات العربية والدولية. اما يوم التلاثاء فانه يوم التمتع بنكهات جديدة وأصيلة من المطبخ اللبناني في حين يمكن يوم الاربعاء الخروج في رحلة الطهي لتذوق نكهات من جميع أنحاء العالم مع بوفيه عالمي مثير للإعجاب. اما يوم الخميس الخميس فانه يمكن للزبائن التمتع بعشاء شواء فخم مع مجموعة مختارة من المأكولات البحرية الطازجة واللحوم. في الشرفة وحول حديقة الفندق، و هي فرصة مثالية لتجربة تناول الطعام في الهواء الطلق وذلك بسعر 25 ريال عماني للفرد والحفاظ على المزاج عطلة نهاية الأسبوع المتداول يمكن للزبائن الانضمام إلى المرح مع ليال DJ يومي الخميس والجمعة. . وقد صرح مدير عام فندق راديسون بلو مسقط و صحار محمد ياسين قائلا "على مر السنين، تطورت عروض الطهي من اوليفوس لتلبية الأذواق المتنوعة لزبائننا و لدينا عروض متميزة و هي فرص لتجربة المأكولات العالمية مع التأكيد على أن الطهاة الخبراء لدينا لن يدخروا اي جهد لابداع اطباق مفضلة وشهية من جميع أنحاء العالم.