«الكهرباء والمياه» تكرم المشاركين باللجنة الرياضية والثقافية والترفيهية

بلادنا الثلاثاء ٢٦/يناير/٢٠١٦ ٠٠:٤٥ ص
«الكهرباء والمياه» تكرم المشاركين باللجنة الرياضية والثقافية والترفيهية

مسقط - ش

احتفلت الهيئة العامة للكهرباء والمياه بتكريم المشاركين في اللجنة الرياضية والثقافية والترفيهية وذلك بمسرح مركز التحكم والمراقبة «اسكادا» برعاية رئيس الهيئة العامة للكهرباء والمياه محمد بن عبدالله المحروقي وبحضور عدد من مديري العموم بالهيئة وموظفيها.

وتم خلال الاحتفال تكريم 37 عضوا من اعضاء اللجنة على مرحلتين حيث شملت المرحلة الأولى تكريم المنظمين لحفل العيد الوطني الخامس والأربعين المجيد وشملت المرحلة الثانية تكريم المشاركين والمساهمين في إنجاح البطولة الكروية السنوية للهيئات والمؤسسات الحكومية والتي توجت فيها الهيئة بطلا للبطولة في نسختها للعام الفائت 2015.

كما تم تكريم المهندس سعيد بن محمد بن شامس النبهاني الذي انتهت خدماته في الهيئة بالتقاعد مؤخرا بعد خدمة سنوات طويلة عُرف خلالها النبهاني بالجد والإخلاص والتفاني في العمل، حيث كان النبهاني نموذجا لموظفي الهيئة في العطاء وصدق التوجيه ومثالا يحتذى به لأبناء الوطن في خدمة عمان للرقي بها بين الشعوب.

ويأتي هذا الاحتفال ضمن دور الهيئة الرائد في تنمية الموارد البشرية وضمن استراتيجيتها التي ترتكز على تأهيل المورد البشري كونه المحرك الأساسي في عملية الانتاج ورفع جودة العمل، حيث تقوم الهيئة بتنظيم الدورات التدريبية وحلقات العمل والتي تؤدي دورا بارزا في تطوير الأداء الوظيفي للمنتسبين للهيئة. وتقوم دائرة التدريب والتأهيل بالمديرية العامة للخدمات المساندة بدورها الفعال في هذا المجال من التدريب والتأهيل والتنمية المستدامة للكادر البشري.