نقانق دجاج الصفاء المنتجات المُفضّلة للعائلات داخل السلطنة وخارجها

مؤشر الثلاثاء ٣٠/أغسطس/٢٠١٦ ٢٢:٥٣ م
نقانق دجاج الصفاء المنتجات المُفضّلة للعائلات داخل السلطنة وخارجها

مسقط - ش

تقدّم الصفاء للأغذية- أكبر مشروع دواجن متكامل والشركة الرائدة في مجال إنتاج الأغذية في السلطنة- مجموعة متنوّعة من الأغذية الشهية والنقيّة والصحيّة مثل نقانق الدجاج (العادية، المدخّنة، والحارة) والتي تعّد سهلة التحضير والتقديم كوجبة متكاملة أو كطبق جانبي على مائدة الطعام. وقد تم تحضير نقانق دجاج الصفاء من أفضل المكوّنات الطبيعية، وهي وجبة ذات شعبية كبيرة بين العائلات العُمانية والوافدة، كما أنها المفضّلة لدى الأطفال. وتتوّفر نقانق دجاج الصفاء في كافة المحلات التجارية الكُبرى بالسلطنة. وتتميّز نقانق دجاج الصفاء ببساطتها ومذاقها الرائع، حيث يمكن طبخ أو شوي النقانق على الموقد بشكل سريع لتحضير وجبة لذيذة.
وتتميّز نقانق الصفاء المدخنة بالطعم الشهي الممزوج بالطزاجة، حيث تم تحضيرها من المكونات الطبيعية تماماً بإضافة البهارات اللذيذة. وتناسب نقانق دجاج الصفاء المدخّنة الأجواء الاحتفالية والمناسبات السعيدة. بينما تتمتع نقانق دجاج الصفاء الحارة بنكهتها المتبّلة بالتوابل الحارة والمحضّرة من المكونات الطبيعية والصحيّة مثل الأعشاب، حيث تضفي طعماً وجواً شيّقاً لمائدة الطعام.
وقال سيدارتا لينكا، مدير قسم المبيعات والتسويق بالصفاء للأغذية: :"في مراحل تطويرنا لنقانق دجاج الصفاء، عمل خبراء الطهي لدينا بجد من أجل مزج أفضل المكونات وتحضير وجبة تُسعّد وتُرضي زبائننا الكرام. ولذلك فإننا نؤمن بأن نقانق الدجاج الخاصة بالصفاء للأغذية هي الأشهى، حيث تم تحضيرها بعد دراسة وفحص دقيق." وتحظى نقانق الصفاء للأغذية بشعبية كبيرة نظراً لما تتميّز به من طعم لذيذ وجودة عالية، ولهذا تحظى الصفاء للأغذية بثقة الكثير من العائلات العمانية كونها تقدّم لهم منتجات صحيّة.وتُعّد الصفاء للأغذية الشركة الرائدة في إنتاج منتجات الدواجن والوجبات الغذائية ذات الجودة المتميّزة منذ تدشينها في عام 2001، وهي الآن إحدى أكبر الشركات في مجال الدواجن في السوق العماني وذات حضور دولي بارز.