أسعار لا تقاوم وهدايا نقدية رائعة على كافة طرارزات ميتسوبيشي 2016

مؤشر الثلاثاء ٣٠/أغسطس/٢٠١٦ ٢٢:٥٢ م
أسعار لا تقاوم وهدايا نقدية رائعة على كافة طرارزات ميتسوبيشي 2016

مسقط - ش

كشفت الشركة العامة للسيارات -الوكيل الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في عمان- عن أحدث عروضها الخاصة بطرازات ميتسوبيشي 2016 والتي جاءت تحت عنوان "أقل الأسعار وأعلى الهدايا النقدية" هذا فضلاً عن المزايا الإضافية كالصيانة المجانية والتسجيل والمساعدة على الطريق وغيرها الكثير من التفاصيل الرائعة.
وتعليقاً منه على العرض الجديد، تحدث الفاضل مانوج راندي ، المدير العام للشركة العامة للسيارات قائلاً: "يسرنا الإعلان عن العرض الجديد والاستثنائي على كافة تشكيلة طرازات ميتسوبيشي 2016، حيث يمتاز العرض الجديد بتقديم هدايا نقدية كبيرة، إلى جانب توفر أقل الأسعار على الإطلاق، وبالإضافة إلى ذلك سيحصل ملاك ميتسوبيشي الجدد على خدمة مجانية تستمر لمدة عامين كاملين ولجميع الطرازات. هذا بخلاف المزايا الأخرى والتي من ضمنها الجودة المضمونة و الراحة والسلامة والفوز بتجربة القيادة الرائعة لإحدى طرازات العلامة اليابانية الأولى ميتسوبيشي. مع هذا العرض الرائع نحن واثقون بأن ملاك ميتسوبيشي الجدد سيكونوا سعداء بالصفقات الرائعة التي حصلوا عليها".
العرض الجديد والمستمر حتى 21 أكتوبر ، يشمل كل طرازات ميتسوبيشي والتي تتضمن ميتسوبيشي أتراج، وإل 200 ، ولانسر أي أكس، وباجيرو، و أوتلاندر ، و مونتيرو الرياضية، وكجزء من العرض، توفر ميتسوبيشي هذه الطرازات بأسعار تنافسية جداً، بالإضافة إلى المزايا الأخرى مثل الضمان غير محدود المسافة والممتد لمدة 6 سنوات كاملة، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 6 سنوات. وخدمة الصيانة لمدة سنتين أو 30000 كيلومتر (لكل الموديلات ما عدا باجيرو 3.2 ديزل جي إل أكس)، بالإضافة إلى الجوائز النقدية التي تصل إلى 3000 ريال عماني.
يضيف مانوج راندي :"بالإضافة إلى هذا العرض، نقدم لزبائننا الأعزاء خيار الحصول على الطراز الأساسي من ميتسوبيشي أتراج بسعر هو الأدنى على الإطلاق عند 3,995 ريال عماني فقط لا غير بدون ميزات العرض".
وبغض النظر عن العروض، تعتبر قيادة طرازات ميتسوبيشي تجربة فريدة بحد ذاتها، يوفر طراز أتراج الجديد محرك اقتصاديا وقيمة مضافة حقيقية مقابل النقود، فيما تتميز سيارة البيك اب ال 200 بالاعتمادية والأداء القوي مع مستويات الراحة المتقدمة التي لم تعتد عليها في هذه الفئة من المركبات، لانسر إي إكس بدورها تجمع بين مستويات الراحة والأداء المتقدم لتكون الطراز المثالي للباحثين عن سيارة صالون يابانية متوسطة الحجم وعالية الأداء، أما أوتلاندر فهي مركبة رياضية متعددة الاستخدامات تجمع بين رفاهية الصالون وقدرات الدفع الرباعي المتقدمة، أما الأسطورة باجيرو فهي الغنية عن التعريف والقادرة على إيصالك لهدفك بغض النظر عن وعورة الطريق، أما الجديدة كلياً مونتيرو فهي المتميزة بتقنياتها العالية وأدائها الرياضي الممتاز فضلاً عن تصميمها الانسيابي ومقصورتها المصممة بعناية فائقة.