«الموج، مسقط» يشارك في معرض سيتي سكيب جلوبال بدبي

مؤشر الثلاثاء ٣٠/أغسطس/٢٠١٦ ٢٢:٥٢ م
«الموج، مسقط» يشارك في معرض سيتي سكيب جلوبال بدبي

مسقط -
سيشارك مشروع الموج مسقط، الوجهة المثالية لنمط الحياة العصرية في السلطنة، ضمن جناح شركة ماجد الفطيم بمعرض سيتي سكيب جلوبال 2016، الذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 6- 8 سبتمبر لهذا العام. ويُعد المعرض أكبر حدثٍ عقاري في المنطقة والأكثر تأثيراً في مجال الاستثمار والتطوير العقاري للأسواق الناشئة في العالم. كما يعتبر بمثابة منصة مشتركة تجمع المستثمرين والمطورين والمسؤولين الحكوميين والمختصين بالقطاع العقاري في حدثٍ عالميٍ واحد.

وتعليقاً على هذه المشاركة، صرّح القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة الموج مسقط ناصر بن مسعود الشيباني، قائلاً «يُمثل هذا الحدث العقاري الكبير فرصة لمقابلة الراغبين في الاستثمار بمشروع الموج مسقط وإطلاعهم على خططنا القادمة وبناء قاعدة زبائن جديدة. كما يتيح المعرض للمشاركين الاطلاع على أحدث مشاريع التطوير العقاري من مختلف أنحاء العالم ومناقشة آفاق الاستثمار المتاحة. لذا تأتي مشاركتنا يهذا الحدث العالمي لتقديم الموج مسقط كوجهة مثالية لنمط حياة عصرية ذات طابع عالمي للراغبين في التملك والاستثمار وزوار المعرض من مختلف أنحاء المنطقة والعالم».
وأضاف الشيباني: «سيتيح معرض سيتي سكيب جلوبال 2016 منصبة مواتية تمكننا من الإشادة بأهمية الاستثمار في السلطنة كونها تتمتّع بوجود بيئة اقتصادية مستقرة سياسيا ملائمة لإقامة مختلف الأعمال التجارية. كما أن مشروع الموج يمنح فرصة التملك الحر ويتم تطويره ضمن شراكة استراتيجة بين حكومة السلطنة وشركة ماجد الفطيم».