الخطوط الجوية القطرية تمنح المسافرين فرصة استكشاف العالم

مؤشر الثلاثاء ٣٠/أغسطس/٢٠١٦ ٢٢:٥٢ م

مسقط -

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن انطلاق مهرجان السفر لتمنح للمسافرين من مختلف دول العالم فرصة الاستمتاع بأفضل عروض السفر إلى العديد من الأماكن الملهمة والفوز بجوائز قيمة. ويستمر مهرجان الخطوط الجوية القطرية للسفر من 29 أغسطس الجاري إلى 5 سبتمبر المقبل، ليوفر فرصة السفر إلى الوجهات المفضلة لقضاء العطلات والحصول على مزايا وعروض قيمة منها الحصول على تذكرتين مقابل سعر تذكرة واحدة، تخفيضات تصل الى 35% ورحلات مجانية للأطفال مع إمكاينة السفر من 15 سبتمبر 2016 ولغاية 30 يونيو 2017. كما يتضمن المهرجان صفقات خاصة للفنادق وباقات عطلات مخفضة تشمل تأجير السيارة.

ويمكن للمسافرين حجز تذاكرهم من الولايات المتحدة إلى مسقط ابتداءً من 280 ريالا عمانيا، وإلى شبه القارة الهندية ابتداءً من 97 ريالا عمانيا، وإلى إفريقيا ابتداءً من 159 ريالا عمانيا وكذلك إلى الشرق الأوسط ابتداءً من 70 ريالا عمانيا. وتتضمن وجهات السفر الأكثر إقبالاً كلا من لندن (ابتداءً من 221 ريالا عمانيا )، كوالالمبور (ابتداءً من 141 ريالا عمانيا)، تونس (ابتداءً من 186 ريالا عمانيا). وسيتمكن أعضاء نادي الامتياز من الحصول على ثلاثة أضعاف الكيومايلز مقابل الحجوزات التي تقام خلال مهرجان السفر.
بالإضافة إلى الاستفادة من الأسعار المدهشة لمهرجان السفر، يحظى المسافرون أيضاً بفرصة الفوز بجوائز مميزة طيلة أيام المهرجان الثمانية. وسيتم خلال فترة المهرجان تقديم أكثر من 600 هدية منها تذكرتا سفر «حول العالم» بالتعاون مع الخطوط الجوية القطرية وتحالف طيران «ون وورلد»، وفرصة الفوز بتذكرتين لحضور مباريات فريق نادي برشلونة الذي يحظى برعاية الخطوط الجوية القطرية.