العمانية للغاز الطبيعي المسال تحوز على جائزة السلامة المرورية

مؤشر الاثنين ٢٥/يناير/٢٠١٦ ٢٣:٤٥ م
العمانية للغاز الطبيعي المسال تحوز على جائزة السلامة المرورية

مسقط - ش

حققت الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال المركز الأول في جائزة السلامة المرورية لعام 2015 والذي تنظمه شرطة عمان السلطانية وذلك تقديراً للجهود التي بذلتها الشركة لتعزيز السلامة على الطريق في السلطنة. جاء حفل التكريم تحت رعاية معالي محمد بن علي بن الزبير مستشار جلالة السلطان لشؤون التخطيط الاقتصادي وذلك بمعهد السلامة المرورية. و يأتي هذا التكريم ليؤكد الجهود التي تبذلها الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال في استحداث العديد من المبادرات والمشاريع التي من شأنها أن تسهم في غرس ونشر ثقافة السلامة المرورية لدى جميع فئات المجتمع. حيث أتت هذه الجائزة لتعزز من مسيرة سنوات من التفاني والعطاء في مبادرات ومشاريع تستهدف السلامة على الطرق،
تسلّم الجائزة نيابة عن الشركة الشيخ خالد بن عبدالله بن محمد المسن، الرئيس التنفيذي للمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال. وتجدر الإشارة إلى أن الشركة حصلت على المركز الثاني في مسابقة السلامة المرورية في نسختها الأولى في عام 2013.وقال الشيخ خالد المسن:" نحن فخورون جداً بحصولنا على هذا التكريم، وما هو إلا دليل يضاف إلى سجل إنجازاتنا حيث دأبت الشركة على تعزيز السلامة المرورية في مختلف أنحاء السلطنة وتشجيعنا على ما أبعد من ذلك واستشراف آفاق المستقبل".
أن الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال عاقدة العزم على الاستمرار في دعمها لتعزيز خدمات السلامة المرورية. وتعد هذه المبادرة الثانية التي تأخذ السلامة المرورية نصيب وافر من اهتمامات الشركة. فقد كانت أول مبادرة "هدية لعمان" أسهمت من خلالها الشركة في شراء وتجهيز عدد 26 سيارة إسعاف بتكلفة 2.5 مليون دولار وذلك ضمن احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الأربعين المجيد. وتأتي هذه المساهمات لتكمل جهود الشركة الحثيثة الأخرى في تحسين السلامة المرورية من خلال حملات التوعية والتدريب، وكذلك من خلال إدخال تحسينات على البنية الأساسية للطرق. و تعد الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال أكبر مستثمر من القطاع الخاص في برامج التنمية الاجتماعية في السلطنة. حيث تقوم الشركة بدعم العديد من مشاريع الحكومة الرامية إلى تطوير قطاعات البنية التحتية، والتعليم، والزراعة، والرعاية الصحية، والبيئة والعديد من القطاعات الأخرى التي تساهم في تنمية وتقدم المجتمع العماني. وفي عام 2008، حصلت الشركة على " الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات" وذلك تقديرا لجهودها في برامج الاستثمار الاجتماعي في السلطنة.