احد زبائن مركز تاول للسيارات يؤكد : جيلي ام جراند جي تي سيارة ممتازة

مؤشر الاثنين ٢٥/يناير/٢٠١٦ ٢٣:٤٥ م
احد زبائن مركز تاول للسيارات يؤكد :
جيلي ام جراند جي تي  سيارة ممتازة

مسقط - ش

"ان جيلي ام جراند جي تي هي سيارة ممتازة. انها قوية، وفي نفس الوقت سلسة ورياضية الشكل من الخارج وفخمة من الداخل. وبشكل عام، فهي سيارة رائعه وفيها الكثير من الخصائص العالية بما في ذلك الأداء الرائع، والمزايا الرفيعة الرائدة، ناهيك عن اعلى درجات الراحة"، هذا ما قاله عبد الحكيم من صلالة، معربا عن سعادته الغامرة بامتلاك سيارة جيلي ام جراند جي تي التي تم طرحها في الاسواق مؤخرا.وكان مركز تاول للسيارات قد طرح جيلي ام جراند جي تي منذ اسبوعين في عمان وشهدت اقبالا واسعا واعجابا كبيرا بشكل سريع. كما انها قد اصبحت فعلا من السيارات التي تحظى بشعبية كبيرة في دول مجلس التعاون الخليجي وكذلك على الصعيد الدولي بفضل تصميمها وقوتها، على وجه الخصوص. ويقول متحدث باسم مركز تاول للسيارات معلقا: "ليس هناك تقدير افضل من التقدير العميق الذي نتلقاه من عملائنا. اننا سعداء للغاية بالاستقبال الحار الذي تحظى به سيارة ام جراند جي تي في عمان. لقد كانت مهمتنا الوحيدة دائما تتمحور حول تقديم منتجات وخبرات عالية الجودة لعشاق السيارات في البلاد".
ويضيف المتحدث قائلا: "إننا من خلال طرح ماركات مثل جيلي، نكون قد ضمنا حصول عملائنا على سيارات عالية الجودة، متفوقة وفعالة من حيث التكلفة على حد سواء. لقد استطاعت جيلي ان تغير من الاعتقاد السائد منذ زمن طويل بأن المنتجات المصنوعة في الصين تكون رديئة النوعية. لقد اثبتت جيلي بالفعل بأن السيارات المصنوعة في الصين تستطيع ان تتساوى مع نظيراتها من السيارات الغربية الاخرى من حيث الاعتمادية والموثوقية والاداء الرائع. وسيارة جيلي ام جراند جي تي تأخذ بهذه الماركة الى مستوى آخر من خلال عناصرها ذات القيمة المضافة التي ترتقي الى جميع توقعات العملاء المتنامية. إنها تجمع بين الشكل الخارجي الرياضي المدهش والتجهيزات الداخلية الفاخرة الرفيعة في نفس الوقت الذي تعزز فيه الوظائف التشغيلية وتقنيات العناصر الصينية المدمجة الرفيعة المستوى".
كما يضيف المتحدث قائلا: "لقد تم تصميم جيلي ام جراند جي تي باستخدام مفهوم كي سي (KC) الذي ابتكره مصمم السيارات المخضرم الشهير بيتر هوربوري الذي أشرف على تصميم العديد من ماركات السيارات الفاخرة بما في ذلك سيارات فولفو قبل أن ينتقل إلى جيلي ليحتل منصب نائب الرئيس – قسم التصميم. ولقد قامت جيلي، تحت اشراف هوربوري ان تؤسس أربعة مراكز تصميم عالمية في كل من شنغهاي، برشلونة، لوس انجلوس وجوتنبرج، بالسويد حيث يتم تصميم الجيل القادم من سيارات جيلي. وجيلي ام جراند جي تي هي واحدة منها".ومن خلال توفير مجموعة جيلي في السلطنة، يكون مركز تاول للسيارات قد عزز التزامه بتوفير منتجات وخدمات عالية الجودة لزبائنه في السلطنة