المدينة التجارية الصينية توسع شراكتها

مؤشر الاثنين ٢٩/أغسطس/٢٠١٦ ٢٢:٤٧ م
المدينة التجارية الصينية توسع شراكتها

مسقط -
توقع شركة المدينة التجارية الصينية ظهر اليوم الثلاثاء اتفاقية شراكة مع شركة جو يو جي الصينية لتشغيل أفرعها في مختلف المحافظات خلال الفترة المقبلة، وسيوقع عن المدينة التجارية سيف بن علي الصالحي، وعن الشركة الصينية «جو يو».

المشروع يفتح المزيد من آفاق التعاون بين القطاع الخاص في السلطنة ونظيره الصيني تعزيزا للعلاقات والروابط التاريخية والتجارية بين البلدين، كما أنه سيوفر ما يقارب 3 آلاف فرصة عمل للمواطنين.
حزم المشروع والذي ستبلغ تكلفته الإجمالية قرابة 84 مليون ريال عماني وزعت كاستثمارات في كل من محافظة جنوب الباطنة «بركاء»، ومحافظة شمال الباطنة «السويق»، ومحافظة البريمي «البريمي»، ومحافظة ظفار «ريسوت».
وسوف يوفر المشروع مراكز تجارية في هذه المحافظات، تتوفر تحت سقفها العديد من المنتجات الاستهلاكية الصينية، وكذلك الأجهزة الالكترونية والرياضية ومواد البناء والكهربائية وغيرها من المستلزمات اليومية التي يحتاجها المواطن والمقيم.
ويأتي المشروع في ظل تنامي طلبات الاستهلاك اليومية ولتوفير مكان واحد يستطيع المستهلك الوصول إليه بسهولة دون عناء، كما زودت المراكز التجارية التي تم الانتهاء منها في كل من ولاية بركاء»الرميس» و»ريسوت» بمرافق لخدمة المتسوقين من مطاعم وأماكن ترفيهية.