عمانتل تلتقي بوكلاء المبيعات غير المباشرة في محافظة ظفار

مؤشر الاثنين ٢٩/أغسطس/٢٠١٦ ٢٢:٤٧ م

صلالة -
في إطار سعيها لتوطيد الشراكة مع مختلف الأطراف ذات العلاقة، نظمت الشركة العمانية للاتصالات عمانتل، احتفالية خاصة لوكلاء المبيعات غير المباشرة بمحافظة ظفار وذلك بحضور مجموعة كبيرة من الوكلاء المعتمدين من مختلف ولايات المحافظة. وتم خلال الفعالية تكريم الشركات التي قدمت أفضل أداء خلال الفترة الفائتة، فضلاً عن تكريم الشركات التي نجحت في إبراز الهوية التجارية لعمانتل بأفضل شكل ممكن، كما ناقشت الشركة مع وكلائها في المحافظة آخر المستجدات ومتطلبات الأسواق المحلية والحلول التي يمكن لعمانتل تقديمها لتعزيز التنافسية بينهم وتحسين أداء شركاتهم.

مدير أول القنوات غير المباشرة بعمانتل إياد أحمد حسن أكد على أهمية مثل هذه اللقاءات الدورية التي تجمع عمانتل مع الوكلاء المعتمدين من أجل متابعة متغيرات السوق وفهم احتياجاتهم بشكل أفضل والعمل على تلبيتها بأفضل الوسائل والسبل الممكنة، الأمر الذي يؤدي في النهاية إلى تعزيز حضور عمانتل كشريك مفضل لكافة شرائح المجتمع على مستوى خدمات الاتصالات وتبادل البيانات في ترجمة مباشرة لاستراتيجية الشركة 3.0 للتحول نحو المجتمع الرقمي.

كما أضاف مدير أول القنوات غير المباشرة بعمانتل : «نحن فخورون بمستوى وكلائنا المعتمدين الذين يعملون مع عمانتل ويمثلوننا في محافظة ظفار، حيث استطاع هؤلاء تقديم أداء متميز خلال الفترة الفائتة على الرغم من ارتفاع الطلب إلى حد كبير خلال موسم الخريف نتيجة الزيادة في عدد زوار المحافظة التي استقبلت ما يصل إلى 600 ألف زائر منذ بداية موسم الخريف. نحن سعداء بالفعل بهذا الأداء الاستثنائي ونتطلع لتقديم أداء أفضل خلال الفترة المقبلة عبر تعزيز التعاون بين الطرفين من خلال مثل هذه اللقاءات المهمة».
كما تضمن الحفل عرضا تقديميا من عمانتل حول الأداء العام للشركة والعروض الجديدة التي توفرها لمشتركي حياك من خلال شبكة الوكلاء المعتمدين، كما قام فريق دائرة القنوات غير المباشر بالإجابة على استفسارات الحضور وتساؤلاتهم المختلفة.
هذا وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها في كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً.
وتعتبـــر عمانتــل شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات رضا المشتركين بامتلاكها الشبكة الوطنية الأوسع في السلطنة.