تويوتا كورولا بناقل حركة مالتي درايف 7 سرعات متوفرة بمزايا فريدة

مؤشر الاثنين ٢٩/أغسطس/٢٠١٦ ٢٢:٢٣ م
تويوتا كورولا بناقل حركة مالتي درايف 7 سرعات متوفرة  بمزايا فريدة

مسقط - ش

يُعد الجيل الحادي عشر من تويوتا كورولا بالنسبة للعديد من عشاق السيارات بمثابة أيقونة حقيقية في عالم السيارات، وذلك بفضل ما يوفره من تكلفة تشغيل منخفضة وأعلى مستويات الراحة مع المتانة والاعتمادية التي لا تضاهى ، فضلاً عن توفيره لأعلى درجات السلامة . ويكمل كل هذه المزايا ما تتمتع به كورولا من قيمة عالية عند إعادة البيع حتى بعد مرور العديد من السنوات في استعمالها. ومنذ طرح هذا الطراز الجديد من كورولا المزود بناقل حركة "مالتي درايف 7 سرعات" ، أصبحت السيارة الأكثر تفضيلاً بين محبي السيارات . وفي الوقت الحالي تتوافر كل من كورولا 1.6 لتر و2.0 لتر طراز 2016 مع هدية نقدية مغرية. وأعرب أحد عشاق سيارات تويوتا عن سعادته بهذا العرض المميز قائلاً:" لقد سمعت عن عرض الهدية النقدية من أحد أصدقائي ، وبمجرد معرفتي بهذا الأمر سارعت إلى اقتناء سيارة كورولا جديدة ، وأخطط في عطلة نهاية الأسبوع لدعوة صديقي وأسرته لتناول العشاء كوسيلة لأعرب له عن شكري لإبلاغي بهذا الخبر الجيد. نصيحتي لكل الراغبين في اقتناء سيارة كورولا جديدة ، بألا يفوتوا هذه الفرصة الرائعة."
لقد قامت تويوتا بتصنيع كورولا المزودة بناقل حركة مالتي درايف 7 سرعات واضعة في الحسبان تقديم الأداء الناعم والقوي في آن واحد والذي وضعها على قمة فئتها في كفاءة استهلاك الوقود. وكما يرى أحد مالكي تويوتا كورولا الجديدة ، أن متعة القيادة قد زادت مع الطراز الجديد خاصة مع قلة عدد مرات زيارة محطات إعادة التزود بالوقود ، فضلاً عن النعومة والسلاسة العالية في أداء السيارة أثناء الحركة .ويقوم ناقل الحركة مالتي درايف ذو السبع سرعات بنظام التعشيق المستمر بالتحكم في نمط السرعة ونقل التروس بدقة عالية لتحقيق الأداء الممتاز من مجموعة التشغيل مع ضمان التسارع الخطي القوي. ويحتوي على وضعية النقل الآلي التتابعي لعدد 7 سرعات بخصائص تشبه النقل اليدوي لتروس السرعة وهو ما يتيح للسائق السيطرة الكاملة عند الحاجة.
وتجدر الإشارة إلى أن كافة المواصفات الواردة أعلاه عبارة عن تجهيزات قياسية من تويوتا ، كما أن تجهيزات السلامة التالية (طفاية الحريق ومثلث التحذير العاكس وجهاز قياس ضغط الإطارات وطقم الإسعافات الأولية) يتم تركيبها من قبل الموزع وليست تجهيزات تويوتا حيث يتم تزويد الطرازات بها بشكل قياسي. كما أن المواصفات قد تتغير دون إشعار مسبق. إضافة إلى أن الصور والألوان قد تختلف عن المواصفات الفعلية للمركبة. لمزيد من التفاصيل يرجى التكرم بزيارة أقرب صالة عرض تويوتا. وقد ساهمت شبكة الخدمة وقطع الغيار المنتشرة في أنحاء السلطنة التي وفرتها شركة سعود بهوان للسيارات في تحقيق تويوتا لمكانة بارزة جعلتها واحدة من أكثر علامات السيارات نيلاً لثقة وتقدير الزبائن.