خدمة المؤسسة التجارية العمانية إيسوزو تحصل على أعلى الجوائز

مؤشر الاثنين ٢٩/أغسطس/٢٠١٦ ٢٢:٢٢ م
خدمة المؤسسة التجارية العمانية  إيسوزو تحصل على أعلى الجوائز

مسقط - ش

في النسخة السادسة من سباق الجائزة الكبرى إيسوزو الشرق الأوسط ، التي أقيمت مؤخرا في دبي، حصل أعضاء الفريق الفني لخدمة المؤسسة التجارية العمانية - ايسوزو على الجائزة الثانية في مسابقة المهارات الفنية. هذه هي المرة الثالثة التي يفوز فيها فريق خدمة المؤسسة التجارية العمانية - ايسوزو بالجائزة في هذا الحدث ضمن سباق الجائزة الكبرى لشركة ايسوزو الشرق الأوسط. أيضا، خلال هذه المناسبة، حصل فريق خدمة المؤسسة التجارية العمانية - ايسوزو على جائزتين أخريين من الجوائز المرموقة: الجائزة الفضية لأفضل عمليات الخدمة - 2015، وجائزة أخرى لمعايير خدمة موزع ايسوزو ".
وكانت المسابقة قوية من خلال عرض الخبرات الفنية والمهارات في سباق الجائزة الكبرى لشركة ايسوزو الأوسط الشرق ، التي كان يشارك فيها الفرق الفنية من وكلاء ايسوزو عبر دول مجلس التعاون الخليجي وفريق المؤسسة التجارية العمانية قد أثبت همته والجودة في أداء عمله. كما وضع كافة مهاراته وكل يتميز بالدراية التقنية بالدقة المطلوبة لعرض قدراته. وكان الانطباع بأن فريق المؤسسة التجارية العمانية قد اظهر براعته التقنية المتفوقة، وعمق المعرفة و التنسيق بين اعضائه مما جعل القضاة يقومون باختيار فريق المؤسسة التجارية العمانية الفني في المركز الثاني عن جدارة.
وسيسافر فريق فريق المؤسسة التجارية العمانية الفائز الآن إلى اليابان لتمثيل دول مجلس التعاون الخليجي في هذا الحدث العالمي: سباق الجائزة الكبرى لشركة إيسوزو (I-1 GP)، اليابان، خلال ديسمبر 2016 حيث يلتقي الفنيين من مختلف أنحاء العالم ، و سوف يتنافسون لإثبات تفوقهم في هذا المجال. والهدف من هذه المسابقة السنوية هو إعطاء زبائن ايسوزو أقصى قدر من الارتياح دائما وفي كل مكان، وتحدي أفضل فريق. ايسوزو تدير برامج تعليمية وتدريبية مختلفة لمساعدة خدمة ايسوزو لما بعد البيع وتعزيز مهارات الموظفين الفنية. وهذه المسابقة عبارة عن مبادرة لتحقيق هذا الهدف. كما تهدف إلى تعزيز العلاقات بين أعضاء فريق ايسوزو العالمي ، كما أنها تتنافس مع بعضها البعض لتظهر بالشكل الامثل.
وتركز مجموعة المؤسسة التجارية العمانية باستمرار على التدريب المنتظم وتقييم مستشاري الخدمة والفنيين لتقديم أرقى الخدمات والعناية القصوى لعملائها. كما تنظم مجموعة المؤسسة التجارية العمانية مختلف مسابقات المهارة الداخلية بين فنيي الخدمة على أساس منتظم، وتشجعهم على المشاركة في مسابقة المهارات الفنية على مستوى عالمي لتعزيز مهاراتهم ومستويات الثقة بينهم.
وكما تسعى مجموعة المؤسسة التجارية العمانية دوما إلى تقديم حلول مبتكرة لتلبية الاحتياجات المتغيرة بسرعة لعملائها. وأحدث هذه الابتكارات هو إطلاق خدمات الموقع للمركبات التجارية. وكجزء من هذه المبادرة، يقوم فريق خدمة المؤسسة التجارية العمانية بزيارة مقر عملاء الأساطيل حسب اليوم والوقت المحدد لفحص وتقديم الخدمة . كما أن المركبات تخضع أيضا لفحص 21 نقطة شاملة من قبل فنيي خدمة مجموعة المؤسسة التجارية العمانية المدربين تدريبا عاليا، مما يوفر الصيانة الوقائية الموصى بها أيضا والقيام بالإصلاحات اللازمة.
كما أن خدمة الصيانة الوقائية في الموقع لا تضمن فقط أن الأسطول كله في أفضل حالة فحسب، ولكن أيضا يزيد من الجهوزية لمركبات الأسطول. وقد تم وضع تصور خدمة الموقع من قبل خدمة المؤسسة التجارية العمانية للوقوف على الأعطال غير المتوقعة من خلال الصيانة الاستباقية، بحيث يتم تحقيق ذلك دون إزعاج السائقين وتحقيق الجهوزية القصوى للمركبة. كما يتم اقترح أي إصلاحات لازمة على المركبة التي لوحظت خلال الفحص من قبل فريق عملاء الأساطيل ويمكن أن يتم تنفيذها في موعد مناسب لاحق في مرافق خدمة مجموعة المؤسسة التجارية العمانية ، والتي تنتشر في جميع أنحاء السلطنة.
خدمة الموقع أيضا تقلل بشكل ملحوظ من الوقت الضائع في التنقل من وإلى محطات الخدمة لتقديم الخدمة والصيانة الروتينية، مما يساعد أصحاب الأساطيل على تحقيق أعلى كفاءة وربحية. وتعزيز السلامة على الطرق وقيادة خالية من المتاعب هي أيضا الموضوعات الهامة وراء هذا البرنامج خدمة الموقع، بصرف النظر عن زيادة أداء وفعالية التكاليف وموثوقية الأساطيل.