حسن حيدر درويش تفتتح مركز شاحنات فورد

مؤشر الاثنين ٢٥/يناير/٢٠١٦ ٢٣:٤٥ م
حسن حيدر درويش تفتتح مركز شاحنات فورد

مسقط - ش

احتفلت محسن حيدر درويش احدى الشركات الرائدة في السلطنة وشاحنات فورد اليوم بافتتاح مركز شاحنات فورد ذو الأربعة نجوم والذي تم انشاؤه مؤخراً في مسقط ويضم صالة عرض وقطع الغيار والخدمة. المركز مؤسس وفقاً للرؤية العالمية لشاحنات فورد ويمثل أول وكالة لشاحنات فورد في السلطنة، ثالث اكبر سوق للشاحنات في الشرق الأوسط. و سوف يقدم المركز ذو الأربعة نجوم والذي يعمل به فريق من الموظفين المدربين المبيعات والخدمة ودعم قطع الغيار إلى عملاء شاحنات فورد. يتكون المركز من صالة عرض داخلية بمساحة 225 متر مربع وصالة عرض خارجية بمساحة 192 متر مربع وورشة بمساحة 350 متر مربع ومنطقة مستودع قطع الغيار بمساحة 1000 متر مربع. يمكن أن تتسع صالة العرض لغاية ثلاث شاحنات كما يمكن أن تستقبل منطقة الخدمة لغاية 300 شاحنة في الشهر.
وفي معرض حديثه خلال حفل التدشين قال غوبي سوبرامانيان، مدير عام قسم المنتجات الهندسية والمركبات التجارية بشركة محسن حيدر درويش ش.م.م: "نحن فخورون بطرح تشكيلة شاحنات فورد القوية والأفضل تقنياً وفعالة من حيث استهلاك الوقود في سلطنة عمان. وقد تم تزويدها بمواصفات سوف تلبي جميع المتطلبات الخاصة بعملائنا في نقل الشحنات والبناء وشاحنات الصهاريج أو أي استعمالات التعامل مع الأحمال الأخرى."
اكد مدير عام شاحنات فورد حيدر ينيغون بأن شاحنات فورد تستمر في تأسيس شبكة عالمية حيث ذكر: ""لدينا علاقات تجارية قوية مع موزعينا. ونتيجة لهذا الاستقرار في مسقط، فإننا نأمل حقا بأن علاقتنا طويلة الأمد مع محسن حيدر درويش ش.م.م سوف تستمر. منطقة الشرق الأوسط مهمة جدا لشاحنات فورد والسلطنة من ضمن أكثر الأسواق أهمية في المنطقة. سوف نستمر في توسيع عملياتنا في دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط بغرض الاقتراب أكثر من عملائنا. وعلى المدى المتوسط فإننا نتوقع بأن تشكل سوق الشرق الأوسط 25% من مبيعاتنا الدولية ونستهدف الوصول إلى حصة سوقية بنسبة 10% في سوق عمان للمركبات التجارية الثقيلة في ثلاث سنوات."
ازدهرت شركة محسن حيدر درويش ش.م.م التي تأسست منذ نصف قرن تقريبا لتصبح واحدة من أكثر المجموعة التجارية شهرة حيث تعمل في تشكيلة متنوعة من المجالات. تمتلك المجموعة سمعة لا مثيل لها في الكفاءة والعمليات التي تركز على خدمة العملاء. وترتبط اقسامها التجارية العديدة/شركاتها التابعة ببعض أكثر العلامات العالمية المشهورة من انحاء العالم والتي توفرها إلى قاعدة العملاء المتنامية باستمرار في السلطنة.
ويلبي قسم المنتجات الهندسية والمركبات التجارية بفروعه المنتشرة في مسقط وصحار وصلالة متطلبات العملاء في قطاعات المنتجات العديدة وتشمل معدات الانشاءات والحفر والطرق والخدمات ومناولة المواد مع خدمات النفط والغاز والسلامة. وحالياً تنوع القسم بقطاع المركبات التجارية وحالياً يمثل اشوك ليلاند الهندية ومركبات سي إم سي و جيه ام سي التجارية من تايوان.