البكري يطّلع على سير عمل قطاعه بمحافظة مسندم

مؤشر الاثنين ٢٩/أغسطس/٢٠١٦ ٢٢:١٨ م
البكري يطّلع على سير عمل قطاعه بمحافظة مسندم

مسندم - ش

قام معالي الشيخ عبدالله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة بزيارة إلى محافظة مسندم للاطلاع على سير الخدمات التي تقدمها الوزارة للمؤسسات والشركات والافراد في المحافظة بجانب متابعة آليات التحول الالكتروني وفق خطة الوزارة في تحويل خدماتها إلكترونية، حيث قام
بزيارة لدائرة القوى العاملة في خصب والالتقاء بالموظفين ومتابعة سير العمل معهم وآليات تقديم الخدمة للمواطنين بالمحافظة إلى جانب الوقوف على مشروع مبنى الدائرة الجديد والذي هو في المراحل الاخيرة من الإنشاء للاطلاع والمتابعة في الاستعدادات للانتقال بهدف توفير بيئة العمل المناسبة للموظف والمستفيد. إلى جانب ذلك تمت زيارة سعادة الشيخ والي خصب والاجتماع معه لاطلاعه ومناقشة مستجدات خدمات وزارة القوى العاملة التي تقدمها للمواطنين والمؤسسات والشركات.
كما قام معالي وزير القوى العاملة بزيارة مكتبي العمل في ولايتي دباء ومدحاء والتقى بموظفين بهدف الاطلاع على سير العمل وتطبيق منظومة التحول الالكتروني والاستماع إلى مقترحاتهم التي من شأنها تطوير خدمات الوزارة كما التقى ببعض المواطنين ومعرفة طلباتهم ومقترحاتهم. إلى جانب ذلك تمت زيارة مكتب سعادة والي مدحاء والالتقاء بنائب الوالي الذي تم مناقشة تطوير خدمات الوزارة في الولاية ومراحل التحول الالكتروني التي تنتهجها في عملها للمرحلة القادمة.