الأحمر الجامعي يكمل جاهزيته لبطولة آسيا بكوريا

الجماهير الاثنين ٢٩/أغسطس/٢٠١٦ ١٩:٢١ م
الأحمر الجامعي يكمل جاهزيته لبطولة آسيا بكوريا

مسقط العمانية: تغادر بعثة منتخبنا الوطني الجامعي صباح الغد متوجه إلى العاصمة الكورية سول وذلك للمشاركة في البطولة الآسيوية الجامعية لكرة القدم وقد وأنهت اللجنة العمانية لرياضة الجامعية ووزارة الشؤون الرياضية كافة التجهيزات لهذه المشاركة والتي ستنطلق في الأول من سبتمبر ولغاية الثامن من الشهر ذاته.
وسيخوض المدرب القدير سالم عزان ويساعده المدرب سامي اليوسفي معسكر المنتخب اليوم أخر حصة تدريبية مع احتمال خوض مباراة ودية مع أحد أندية الدرجة الأولى بعد المباراة الأولى مع نادي عمان والتي انتهت بفوز نادي عمان 2 – 1 .
ويسعى منتخبنا الوطني من خلال هذه البطولة التأهل إلى أس العالم لمنتخبات الجامعية عن قارة آسيا حيث سيواجه منتخبات قوية كمنتخب اليابان وكوريا الجنوبية والصين وكون منتخبنا الوطني الجامعي هو المنتخب الخليجي والعربي الوحيد المتواجد في هذه البطولة فإنه يسعى للصعود للمرحلة الثانية من دوري المجموعات ويضمن التأهل ضمن المنتخبات الأربعة المتأهلة إلى نهايات كأس العالم.
ويسعى المدرب المخضرم والمحاضر الدولي مدرب منتخبنا الوطني الجامعي سالم عزان اليوم إلى الوقوف على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها البطولة الآسيوية الجامعية والتي يشارك فيها 12 منتخبًا من قارة آسيا وسيتجمع اللاعبون اليوم في الساعة الرابعة عصرا قبل السفر صباح غد إلى العاصمة الكورية سول.