المجلس الطلابي العماني بالمملكة المتحدة يطلق مسابقة "فنر"

مزاج الأحد ٢٨/أغسطس/٢٠١٦ ٢٣:١٦ م

مسقط-ش
أطلق المجلس الاستشاري الطلابي العماني بالمملكة المتحدة وبالتعاون مع جمعية الطلبة العمانيين بمدينة مانشستر، مسابقة للتصوير الضوئي حملت أسم "فنر" وتستهدف الطلبة العمانيين الدارسين بالمملكة المتحدة.
وقال رئيس جمعية الطلبة العمانيين بمانشستر ورئيس اللجنة الإعلامية بالمجلس الاستشاري الطلابي العماني بالمملكة المتحدة الغيث بن عبدالله الحارثي: المسابقة تهدف للتعريف بمواهب الطلبة العمانيين من هواة التصوير الضوئي الدراسين بمختلف المدن البريطانية وبمختلف المراحل الجامعية، ومنحهم مساحة للتنافس وإبراز مهاراتهم وأعمالهم في هذا المجال؛ ويتنافس المشاركين على أفضل صورة من خلال الثلاثة مراكز الأولى، وتتولى لجنة تحكيم مختارة من قبل الجمعية العمانية للتصوير الضوئي عملية تقييم واختيار الأعمال الفائزة. وقد تم فتح باب المشاركة بالمسابقة عبر موقع المجلس الاستشاري عبر الرابط التاليhttp://osc-uk.com/index.php
من جانبه قال نائب رئيس الجمعية سالم بن عامر الحبسي: نتمنى أن تكون هذه المسابقة في أهدافها ودلالتها مرشد وملهم للمشاركين للتعريف بمواهبهم وتطويرها نحو الأفضل. وننوه على الطلبة بضرورة الالتزام بالفترة المحددة للمشاركة في المسابقة، والتي بدأت فعليا من ال 20 من الشهر الجاري وتستمر حتى ال 30 من شهر سبتمبر 2016م، حيث سيتم استبعاد أي مشاركات تقدم بعد هذا لتاريخ.