خـتــــام الجــــولــــة الثانية من بطولة فـــــريــــق النصـــر لقدامى اللاعبين

الجماهير الأحد ٢٨/أغسطس/٢٠١٦ ٢٢:٥٥ م
خـتــــام الجــــولــــة الثانية من بطولة فـــــريــــق النصـــر لقدامى اللاعبين

الخابورة - سعيد الهنداسي

بعد جولتها الأولى وانطلاقتها الرائعة والتي كانت مثيرة في كل أحداثها من روعة وأداء وحضور جماهيري رائع شهده ملعب البطولة تواصلت فعاليات أحداث الأسبوع الثاني من بطولة النصر لقدامى اللاعبين التي يستضيفها فريق النصر الرياضي الثقافي التابع لنادي الخابورة الرياضي الثقافي.

حيث شهد افتتاح هذه الجولة مباراة كرنفالية رائعة بين فريقي الرديدة والكفاح وانتهى اللقاء بتعادل إيجابي بهدفين لكلا الفريقين، قدم الفريقان كرة قدم رائعة وتألق فيها نجوم الفريقين بفنياتهم الرائعة وتقاسما حلاوة وجمال اللقاء في كل شيء.

وفي لقاء آخر جمع فريقي السور والواسط في مباراة رائعة أخرى للبطولة تمكن فيها فريق السور من التفوق على فريق الواسط بهدفين مقابل هدف في مباراة سيطر عليها فريق السور على مجريات المباراة فتحقق له هدفه الذي أراده بخطف الثلاث النقاط الغالية في زحفهم للمنافسة على البطولة.

وفي باقي اللقاءات سيطر التعادل الإيجابي بهدف على لقاء العربي مع الجزيرة والذي شهد حضورا جماهيريا جيدا نظرا لما يتمتع به الفريقان من مساندة جماهرية وشهدت المباراة ضياع العديد من الفرص من جانب الفريقين، بينما واصل فريق الخضراء انطلاقته الرائعة التي بدأها في الأسبوع الأول وكانت ضحيته الأخرى فريق ودام الساحل ليعلن عن تحقيقه لنقاط مبارياته كاملة ومواصلة تصدره مجموعته وذلك عندما استطاع أن يتجاوز فريق ودام الساحل بهدفين مقابل هدف.

وفي ختام اللقاءات حقق فريق النصر منظم البطولــــة فوزا كبيرا ومستحقا على فريق اليرموك بنتيجة قوامها 4 اهداف مقابـــل هدفيــن لليرموك ليواصل النصراوية اللحاق بفريق الخضراء المتصدر شهـــد لقاء الفريقين حضــــورا جماهيريا كبيرا ولم يخيـــــب النصراوية آمال جماهيرهم التي حضرت اللقاء وقدموا لهم هدية رائعة وفوزا مستحقا و3 نقاط تضاف الى رصيدهم.