يوم رياضي مفتوح لفريق الصقر بولاية سمائل ضمن برنامج صيف الرياضة 2016

الجماهير الأحد ٢٨/أغسطس/٢٠١٦ ٢٢:٥٣ م
يوم رياضي مفتوح لفريق الصقر بولاية سمائل ضمن برنامج صيف الرياضة 2016

سمائل - صالح الرواحي

ضمن فعاليات برنامج (صيف الرياضة 2016) الذي تنفذه وزارة الشؤون الرياضية أقامت دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة الداخلية يوما رياضيا مفتوحا لشباب وادي محرم، بالتعاون مع فريق الصقر بوادي محرم التابع لنادي سمائل.

رعى الحفل الرئيس الفخري لفريق الصقر حمود بن عبدالله الرواحي وعدد من المسؤولين ببرنامج صيف الرياضة بمحافظة الداخلية، واشتمل على مجموعة من الألعاب والمسابقات الرياضية والترفيهية والتي اشترك فيها حوالي مئة مشارك من مختلف الأعمار، حيث تم تقسيم المشاركين إلى فئة الأشبال وفئة الناشئين وفئة العموم، وقد شهدت المسابقات تنافسا بين المشاركين، اتضح من خلاله تحقيق الأهداف المرسومة لهذه الفعاليات، حيث يهدف البرنامج إلى استغلال أوقات الفراغ بالنسبة للشباب، والتأكيد على أهمية ممارسة الرياضة.

وبعد انتهاء الفعاليات ألقى رئيس فريق الصقر إبراهيم بن ناصر الرواحي كلمة رحّب من خلالها بالحضور وتوجه بالشكر الجزيل لدائرة الشؤون الرياضية بمحافظة الداخلية على دعمها وتشجيعها على إقامة مثل هذه الفعاليات التي بلا شك ستؤتي ثمارها، كما أشار إلى أن فريق الصقر تعوّد إقامة مثل هذه الفعاليات بشكل مستمر من أجل تنمية مهارات ومواهب الشباب واستغلال طاقاتهم بما يعود بالنفع لهم وللمجتمع.
وفي ختام المسابقات قام راعي الحفل بتكريم الفائزين، حيث جاءت نتائج المسابقات على النحو التالي:

في سباق الجري لمسافة 100 متر للأشبال جاء مضر بن أحمد الرواحي في المركز الأول ومعاذ بن سيف الرواحي في المركز الثاني، وفي سباق الدراجات الهوائية لمسافة 2 كيلومتر للأشبال حصل المتسابق سعيد بن ناصر الرواحي على المركز الأول ومعاذ بن سيف الرواحي على المركز الثاني.

بينما في فئة الناشئين جاء سيف بن بدر الرواحي أولا في سباق الجري لمسافة 100 متر، ومحمد بن حمد الرواحي ثانيا. وفي سباق الجري لمسافة 200 متر حل سيف بن بدر أولا ومحمد بن حمد ثانيا. وفي سباق الجري لمسافة 400 متر جاء محمود بن حمد في المركز الأول، وميسرة بن بدر الرواحي في المركز الثاني. وفي لعبة تنس الطاولة فاز محمد بن سعيد الرواحي بالمركز الأول وأسعد بن سعيد الرواحي بالمركز الثاني. وفي لعبة الشطرنج حل أسعد بن سعيد الرواحي أولا، فيما حل حذيفة بن بدر الرواحي ثانيا، وفي رمي النبال حصل على المركز الأول إلياس بن سيف الرواحي وعلى المركز الثاني محمد بن سعيد الرواحي.

في سباق الجري لمسابقة 100 متر جاء المتسابق سلطان بن سيف الرواحي أولا وحامد بن حمدان الرواحي بالمركز الثاني. وفي سباق 400 متر فاز ناصر بن سعود الرواحي بالمركز الأول ومازن بن زاهر الرواحي بالمركز الثاني. بينما في سباق 1500 متر حصل المتسابق بدر بن سعود الرواحي على المركز الأول، وجاء المتسابق محمد بن صالح الرواحي بالمركز الثاني ومحمد عبداللطيف بالمركز الثالث. وفي مسابقة الوثب الطويل جاء سلطان بن سيف الرواحي في المركز الأول وقيس بن سيف الرواحي في المركز الثاني. وفي لعبة تنس الطاولة حصل المتسابق وليد بن سعيد الرواحي على المركز الأول وجاء المتسابق عبدالعزيز بن بدر الرواحي بالمركز الثاني. أما في الشطرنج فقد حصل قاسم بن أحمد الرواحي على المركز الأول ومحمد بن موسى الرواحي على المركز الثاني. وفي لعبة رمي النبال أحرز محمود بن خلفان الرواحي المركز الأول والمنذر بن أحمد الرواحي المركز الثاني. وفي دفع الجلة حل بدر بن سعود الرواحي أولا ويعرب بن سيف الرواحي ثانيا. أما في لعبة رمي الرمح فقد حصل اللاعب زكريا بن خميس الرواحي على المركز الأول وسلطان بن سيف الرواحي على المركز الثاني.